وزارة الداخلية تحتفل بتخرج “الدفعة الثانية” من وحدة الضبط المروري

الثورة نت|

احتفلت مدرسة تدريب الشرطة والإدارة العامة لشرطة المرور اليوم بتخرج الدفعة الثانية من وحدة الضبط المروري “دفعة الشهيد القائد”.

وفى الحفل بحضور وكيلي وزارة الداخلية لقطاعي الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، والأمن والشرطة اللواء أحمد جعفر ووكيل مصلحة الإصلاح والتأهيل اللواء عبدالباري الطالبي، أوضح مدير عام مدرسة تدريب الشرطة العميد عبد المجيد ساتر أن تخرج الدفعة الثانية من وحدة الضبط المروري، يتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وأشار إلى أن تخرج الدفع المتخصصة، يعكس الحرص والاهتمام بخدمة المجتمع وتدريب وتثقيف منتسبي وزارة الداخلية في مختلف المجالات، خاصة رجال المرور لأهمية دورهم في الحفاظ على أرواح المواطنين وسلامتهم.

ودعا الخريجين إلى الارتقاء بمنظومة العمل الأمني، من خلال تحسين مستوى مهاراتهم وقدراتهم على الواقع العملي، والحرص على احترام حقوق الناس وكرامتهم والالتزام بالمبادئ والقيم والأخلاق أثناء أداء مهامهم الموكلة إليهم.

وفي الحفل الذي شارك فيه مدراء عموم شرطة المرور العميد دكتور بكيل البراشي والقوى البشرية اللواء إبراهيم المؤيد، والتدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، اعتبر القائم بأعمال مدير إدارة الضبط المروري العقيد عبدالله الرداعي، تخرج الدفعة الثانية من الضبط المروري، إضافة نوعية في العمل المروري، سيكون له الأثر البارز في الميدان.

وبين أن ما حققته الدفعة الأولى خلال الفترة السابقة من إنجازات عكست نظرة إيجابية عن رجال المرور.

بدورهم، أكد الخريجون الحرص على التحلي بالأخلاق التي تعكس الصورة الإيجابية للنظام والقانون وشحذ الهمم والطاقات لتحقيق النجاحات المنشودة.

وأشادوا بدور المدربين وحسن تعاملهم، ما كان له الأثر الإيجابي في تأهيلهم وإكسابهم قدرات ومهارات ومعلومات.

وفي ختام الحفل الذي تخلله عرض للمهارات البدنية لأفراد وحدة الضبط المروري، كرّمت إدارة المرور ومدرسة الشرطة، اللواء علي سالم الصيفي، اللواء أحمد جعفر، اللواء عبدالباري الطالبي، العميد عبدالرحمن الحمران، العميد عبدالمجيد ساتر، العميد أحمد عبدالله الطالبي.

كما تم تكريم المدربين وقيادات من مدرسة تدريب أفراد الشرطة والمرور بشهادات تقدير، وتسليم الأوائل من خريجي وحدة الضبط المروري شهادات وهدايا رمزية.

 

قد يعجبك ايضا