وقفة في مديرية الضحي بالحديدة تندد بجرائم العدوان والحصار ضمن حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والإستنفار

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت بمديرية الضحي محافظة الحديدة اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية حاشدة للتنديد باستمرار جرائم العدوان ضمن حملة” إعصار اليمن “للتحشيد والاستنفار.

وفي الوقفة نوه نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين عبدالله مقبولي بصمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان وحصاره الظالم المنافي للأخلاق والاتفاقيات والمواثيق والقوانين الدولية.

وأشاد بمشاركة وتفاعل أبناء محافظة الحديدة ومدرياتها مع حملة اعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ورفد الجبهات  لمواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته.

فيما دعا محافظ الحديدة محمد عياش قحيم إلى مواصلة الصمود والثبات في مواجهة تصعيد العدوان ومنعه دخول المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

وأشاد بصمود أبناء الحديدة وثبات مواقفهم في مواجهة العدوان ومرتزقته منذ اليوم الأول وحتى اليوم و سيستمرون في مقارعة العدوان حتى تحقيق النصر.

بدورهما أوضح عضوا مجلسي النواب عبدالله بغوي والشورى عبدالرحمن مكرم ان تصعيد العدوان والحصار الاقتصادي هو بقرار امريكي .. وأكدا على ضرورة  تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدو .. ولفتا إلى خطورة المرحلة في ظل إستمرار تصعيد دول العدوان وجرائمها بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي الوقفة بحضور نائبي وزيري الإدارة المحلية قاسم الحمران والسياحة جارالله قلسم فاضل أكد وكيل المحافظة لشؤون الاعلام علي أحمد قشر أهمية اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم في مواجهة العدوان والتصدي لأدواته ومرتزقته.

ولفت الوكيل قشر إلى مساعي دول العدوان والاحتلال المستمرة لتدمير مقدرات اليمن ونهب ثرواته.

إلى ذلك أدان البيان الصادر عن الوقفة بحضور مدراء مكتب السياحة بالمحافظة عبدالإله الأهدل ومديريتي الضحي عبدالحق خبال والزيدية حسن الأهدل جرائم العدوان في اليمن .. محملا أمريكا المسؤولية الكاملة إزاء استمرار الحصار ومنع دخول المشتقات لميناء الحديدة.

وأكد البيان التأييد المطلق للخيارات العسكرية ردا على جرائم وتصعيد العدوان .. ودعا إلى مواصلة الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير الوطن من الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا