مكتب الأشغال بصنعاء يزيل المخالفات في همدان

الثورة نت|

أزال مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية همدان محافظة صنعاء، اليوم، المخالفات التي تعيق أعمال شق الشوارع وفق المخططات الحضرية المعتمدة.

وخلال الإزالة أشاد مدير المديرية منير الكبسي، بالجهود المبذولة لرفع الاستحداثات المخالفة للمخططات العامة.. مؤكدا أهمية مساندة جهود مكتب الأشغال والوحدة التنفيذية بالمحافظة لفتح وشق الشوارع ضمن المشاريع المعتمدة للمديرية.

وحث المواطنين على التعاون مع جهود تنفيذ مشاريع شق الطرق التي تسهم في تذليل حركة التنقل ومنع الازدحامات وابراز المظهر الحضاري للمدن.

وأكد الكبسي عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي مخالفات تعيق تنفيذ المشاريع الخدمية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على البنية التحتية.

فيما أوضح نائب مدير مكتب الأشغال عابد شايع، أنه تم فتح مسار وشق شارع  24م الحدودي بين وحدتي جوار  (5g1- 5g4)، وإزالة كافة العشوائيات المخالفة الواقعة في مسار أعمال شق الشارع المعتمد ضمن المخططات الحضرية.

وأشار إلى إزالة عدد من الأسوار المستحدثة والمخالفة، ومزارع القات وعدد من الأشجار، ومصنع بلاط مخالف داخل شارع 24 الحدودي وإزالة مبنى شعبي مخالف داخل شارع 12م في وحدة جوار 681، في حارة الخليل بمنطقة المحجر بحي شملان.

ولفت شايع إلى أن أعمال الإزالة تمت وفق الإجراءات القانونية بعد إشعار المخالفين برفعها ومنحهم مهلة زمنية للتعاون.

وثمن تعاون السلطة المحلية ومكتب شئون الأحياء والمواطنين في تذليل أعمال الحملة.. مؤكداً أهمية تضافر الجهود بما يكفل تنفيذ المشاريع الخدمية لشق الطرق.

شارك في أعمال الإزالة رئيس قسم التفتيش بمكتب الأشغال المهندس عاطف ردمان ونائبه وليد النجار ورؤساء أقسام المساحة المهندس منير العذري والمشاريع المهندس عبدالله حزام والشق المهندس علي الغشمي  ومهندسو القطاعات.

قد يعجبك ايضا