مناقشة آلية استكمال الربط الشبكي وتدشين العمل المالي بالنظام الالكتروني بريمة

الثورة نت/خالد الجماعي

ناقش اجتماع برئاسة وكيل  محافظة ريمة محمد مراد اليوم آلية استكمال الربط الشبكي وتدشين العمل على الأنظمة الالكترونية  ممثلة بنظام المشتريات والمخازن ونظام المشاريع الراسماليه وذلك في اطار تنفيذا الرؤية الوطنية الشاملة وخطة وزارة الماليه في إطار خطة المحافظة للعام ٢٠٢١م و ٢٠٢٢م لاستكمال أعمال الأتمتة في المحافظة.

وخلال الاجتماع الذي ضم مدير عام المالية عبدالسلام الجعفري و ممثلي وزارة المالية المهندسين عمار خالد الشرجبي وعمر علي المخلافي أكد الوكيل مراد أهمية تدشين العمل بالأنظمة المالية الالكترونية التابعة لوزارة المالية بما يسهم في تعزيز الشفافية في تنفيذ المشاريع ومواكبة الرؤية الوطنية.

وأشار إلى أن تدشين العمل بهذه الأنظمة يأتي في إطار تنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى ووزارة المالية لتطوير العمل المالي والتحول إلى العمل الإلكتروني.

من جانبه أكد مدير مكتب المالية بالمحافظة عبدالسلام الجعفري أن الانتقال من العمل اليدوي إلى الالكتروني خطوة هامة وتحتاج لمزيد من الجهد والتعاون بين مختلف الجهات لتحقيق النجاح وتحسين الأداء في تنفيذ مشاريع خطة المحافظة للعام 2022.

ولفت إلى أنه سيتم  استكمال الربط الشبكي بين مكتب الأشغال والوحدة التنفيذية ومكتب التخطيط مع مكتب المالية  بالمحافظة وربطها شبكيا مع وزارة الماليه وإنزال الأنظمة وتشغيلها من خلال  تنزيل وتطبيق وتنفيذ والتدريب العملي على نظام المشاريع الرأسمالية للسلطة المحلية ونظام المشتريات والمخازن.

قد يعجبك ايضا