وقفة احتجاجية للأندية وفروع الاتحادات الرياضية والشبابية بالحديدة تندد بتصعيد وحصار العدوان

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتب الشباب والرياضة والأندية وفروع الإتحادات الرياضية والشبابية بمحافظة الحديدة عصر اليوم الاثنين وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وفي الوقفة دعا عضو لجنة اعادة الانتشار – أمين عام نادي أهلي الحديدة اللواء محمد علي القادري ومدير مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي المنظمات الشبابية والرياضية الدولية لممارسة الضغط على دول تحالف العدوان الإمريكي السعودي الإماراتي لإيقاف العدوان ورفع الحصار على اليمن.

وأكدا أهمية تضافر الجهود لتعزيز التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته الساعية لنهب ثرواته وتدمير مقدراته.

وأدان البيان الصادر عن المكتب والأندية وفروع الإتحادات الشبابية والرياضة بحضور مدير مكتب الاعلام أكرم الأهدل وقيادات وشباب ورياضيون وكوادر مكتب الشباب بالمحافظة ورؤساء الاندية الصمت الدولي والتواطؤ مع مرتكبي هذه الجرائم الشنعاء.

وناشد الضمير العالمي شعوبا وحكومات ومنظمات حقوق الانسان بالضغط على تحالف العدوان لإيقاف العدوان ورفع الحصار والسماح بدخول الغذاء والدواء والوقود.

وأشار البيان إلى أن غطرسة العدوان بقيادة امريكا واسرائيل في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين واستمرار التصعيد والخروقات يؤكد إفلاس قوى العدوان وهزيمتها أمام صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية.

ونوه إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية أفشل رهانات العدوان على مدى سبع سنوات .. لافتا إلى أن دماء أبناء اليمن لن تذهب هدرا مهما أمعنت قوى العدوان في جرائمها وتدمير البنى التحتية ومقدرات البلاد.

وجدد البيان التأكيد على تعزيز التماسك ورفض مشاريع الوصاية والتبعية والعمل على مواصلة التحشيد لرفد الجبهات وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر وطرد الغزاة والمحتلين.

وحيا صمود الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم وانتصارات بطولية في مواجهة العدوان وعمليات اعصار اليمن الصاروخية بمراحلها الثلاث في العمقين السعودي والإماراتي. .. داعيا إلى النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال.

قد يعجبك ايضا