الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

لقاء في البيضاء يناقش ترتيبات تدشين فعاليات جمعة رجب وتأصيل الهوية الإيمانية

الثورة نت|

عُقد بمحافظة البيضاء اليوم لقاء، للترتيب لتدشين فعاليات ذكرى رجب وتعزيز جهود التحشيد وتأهيل الهوية الإيمانية، نظمه مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالمحافظة.

وفي اللقاء أشار وكيل أول المحافظة حمود شثان، إلى أهمية تدشين فعاليات جمعة رجب ذكرى دخول أهل اليمن في الإسلام، بالتزامن مع تصعيد دول العدوان وأدواته من القاعدة وداعش وارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني وتدمير مقدراته.

وأوضح أن اليمنيين على مشارف العام الثامن من الصمود ومواجهة العدوان، ما يجعل الجميع في ثبات وصمود وبأس وتحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات.

ولفت إلى أهمية دور الخطباء والمرشدين في كشف مخططات العدوان وتعزيز الصمود ومواصلة التحشيد ومواجهة التصعيد بالتصعيد .. مباركاً عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية في العمقين السعودي الإماراتي.

فيما أكد وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة الشيخ صالح الخولاني، أن استمرار جرائم العدوان لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والثبات حتى دحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض اليمن.

وداعا إلى استمرار التحرك في مختلف المجالات والتفاعل مع برامج وأنشطة جمعة رجب في مواجهة العدوان والحرب الناعمة والتنسيق لتجهيز قوافل المدد للمرابطين في الجبهات.

وأكد الحاجة لتجسيد الهوية والارتباط الإيماني، خاصة في ظل ما يتعرض له اليمن من مؤامرات تستهدف طمس هويته.

من جانبه أشار مدير مكتب الارشاد بالمحافظة بشير الريامي، إلى الأنشطة والفعاليات التي سينفذها المكتب وفروعه في المديريات لإحياء ذكرى جمعة رجب وبما يعزز من الرسالة الدينية في تعزيز الصمود والثبات ومواجهة العدوان.

من جانبهما أشار عضو اللجنة المركزية للتحشيد والتعبئة العامة أحمد الخزان ومدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص، إلى خطورة المرحلة وضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في مواجهة تصعيد العدوان وكشف جرائمه بحق الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا