الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

هيئة العلوم والتكنولوجيا تدين جرائم الحرب التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي

الثورة نت|

أدانت الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار جرائم الحرب التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، وآخرها استهداف سجن صعدة الاحتياطي ومبنى الاتصالات بالحديدة والحي الليبي بأمانة العاصمة وراح ضحيتها العشرات من المدنيين.

واعتبرت الهيئة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، التصعيد السافر للعدوان دليل على تجرده من القيم الدينية والأخلاقية والإنسانية، وتعكس النوايا القبيحة لدول العدوان، بقيادة أمريكا وإسرائيل والسعودية ودويلة الإمارات، الساعية إلى إبادة اليمنيين وتدمير كل مقومات الحياة.

وندد البيان بمحاولة تحالف العدوان المستمرة عزل اليمن عن العالم من خلال استهداف بنيته التكنولوجية بقصف شبكات الاتصالات والإنترنت في مختلف المحافظات، وتوقف المصالح والخدمات التي تعتمد على الشبكة العنكبوتية كوسيلة رئيسية لأعمالها، محملاً دول العدوان مسؤولية الخسائر الاقتصادية الناتجة عن ذلك.

ودعا البيان كافة المنظمات الدولية إلى القيام بواجباتها إزاء هذه الجرائم بكل حيادية ومهنية، وفتح تحقيق عاجل وجاد ونزيه بشأن كافة الجرائم بحق الشعب اليمني. وحث البيان كافة الأحرار اليمنيين في الداخل والخارج إلى الاصطفاف صفًا واحدًا لمواجهة العدوان ومقارعة قوى الاستكبار الأمريكي الصهيوني وأياديها في المنطقة، وكذا الحفاظ على اللحمة الداخلية والنسيج الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا