الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

انطلاق منافسات الدوري التنشيطي السادس لكرة القدم في البيضاء

 

الثورة/أحمد العزاني
انطلقت على ملعب نادي شباب ملاح الرياضي بمديرية العرش محافظة البيضاء، منافسات الدوري التنشيطي السنوي النسخة السادسة لكرة القدم للفرق الشعبية بمدينة ملاح مديرية العرش والذي ينظمه نادي شباب ملاح بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفرع اتحاد الكرة بالمحافظة وبرعاية مؤسسة محمد عبدالله اليدومي التجارية.
وفي افتتاح الدوري، أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية العرش ماجد الفرزعي، على أهمية تنظيم الدوري الرياضي السنوي لتحريك مياه فرق شباب الأندية الراكدة من ناحية واستغلال أوقات الشباب والرياضيين وتفعيل الأنشطة الرياضية والشبابية واكساب المشاركين التنافس الرياضي الشريف من اجل اكتشاف مواهبهم والعمل على صقل إبداعاتهم الشبابية والرياضية من خلال الأنشطة الرياضية المختلفة.. مشيدا بتفاعل إدارة نادي شباب ملاح لتنظيم الأنشطة الرياضية والشبابية على مدار المواسم الرياضية، موكدا على أهمية تفاعل الفرق المشاركة في إنجاح الدوري.
من جانبه أوضح أمين عام نادي شباب ملاح نجيب بن أحمد السريحي أن الدوري الذي يشارك فيه أربع فرق كروية، وسيقام الدوري بنظام الكل مع الكل، ثم مباريات الأدوار الإقصائية.. مؤكدا على أهمية استمرار إقامة وتنظيم البطولات الرياضية وإعطاء الشباب فرصة لممارسة أنشطتهم الرياضية الكروية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وانعكاساتها على المجتمع وخاصة فئة الشباب بمدينة ملاح.. مختتماً حديثه بالشكر لمؤسسة محمد عبدالله اليدومي التجارية على الدعم والرعاية لهذا الحدث الرياضي الكروي وإن شاء الله نأمل من الجميع التعاون لإنجاح هذا الدوري وإظهاره بالصورة الطيبة التي تليق بسمعة رياضة مدينة ملاح بمديرية العرش.
من جانبه قال ماجد الحميري في كلمة الراعي الرسمي للدوري، إن تنظيم الدوري التنشطيي في نسخته السادسة لكرة القدم والذي سيقام سنوياً بمدينة ملاح نظرا لشعبيتها وجمهورها الكبير على مستوى المنطقة والتميز في إنجاح البطولات السابقة كان لها أثر الكبير في نفوس الشباب والرياضين بمدينة ملاح والذي عكس مكانتها وأهميتها، وما تقوم به إدارة النادي ما هو إلا القليل في حق الشباب التواقين لمساحات ما يقدمونه في مجال الرياضة وكرة القدم والابتعاد عن تعاطي شجرة القات والتدخين وغيرهما ومن أجل التوجه إلى تلبية تطلعات مجتمعهم المحلي والشبابي.. منوهاً بأن تعدد البطولات يخلق لدى الشباب المنافسة الدائمة ويعطيهم دافعا كبيرا لتحقيق طموحاتهم وتمثيل وطنهم التمثيل الأفضل في شتى المحافل العربية والدولية.
وفي افتتاح المنافسات تمكن فريق اونسو سيراميك من الفوز على فريق الشهيد اليدومي بهدفين لهدف، سجل لفريق سيراميك ناصر عمشوش وأحمد العماري وسجل للشهيد الديلمي لاعبه علي عبدالله دوبع.
أدار اللقاء الحكم نائف علوي البعط وساعده صالح جبهان وعاطف المشملي ورابعاً صلاح الهصيصي، وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بمدينة رداع كمال اليوبي ومدير مكتب الشباب والرياضة فرع مديرية العرش ماجد محمد الفرزعي والأمين العام المساعد للنادي جبر ناصر الطهيف ورئيس اللجنة المنظمة أمين العوبلي والشخصية الرياضية الدكتور عبدالحميد الربوعي ومدير مكتب مدير عام مديرية العرش صالح القشطري ومندوبين مؤسسة محمد عبدالله اليدومي التجارية.

قد يعجبك ايضا