الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

قبائل الحمزات في سحار بصعدة تندد بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي

الثورة نت|

نظم أبناء عزلة الحمزات في مديرية سحار محافظة صعدة اليوم الاثنين ، وقفة احتجاجية للتنديد بتصعيد العدوان واستهدافه للمواطنين والدعوة للتحشيد للجبهات، ودعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن.

وفي الوقفة أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض ، أن دعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن، تأتي من منطلق التسامح والتسامي فوق الجروح وتعزيز اللحمة الداخلية .. داعياً المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب والتخلي عن صفوف العدوان.

وحث على الاستفادة من قرار العفو العام وتسامح قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، في إعطاء الفرصة للمغرر بهم الذين ما يزالون في صفوف العدوان لعودتهم إلى مناطقهم وأهاليهم ولهم الأمان.

فيما دعا نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين، القبائل والمشايخ إلى الاضطلاع بدورهم في التواصل مع أهالي المغرر بهم وإقناعهم على حث ذويهم بالعودة إلى صف الوطن.

وحث الجميع على التفاعل مع الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم، ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذا الصدد.

وفي الوقفة بحضور وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران، أشارت كلمة أعيان ووجهاء عزلة الحمزات التي ألقاها وكيل المحافظة محسن صالح الحمزي، إلى صمود الشعب اليمني واستمراره في التحشيد والتعبئة والتواصل مع أهالي المغرر بهم.

ولفت إلى دور المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والعلماء في التوعية بما يُحاك ضد الوطن من مؤامرات تستهدف تمزيق النسيج المجتمعي ونهب ثروات الوطن، ما يحتم على المغرر بهم إدراك ذلك والعودة إلى صوابهم.

حضر الوقفة مدير مديرية سحار أمين دعة.

قد يعجبك ايضا