الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

أبناء مديريات المربع الغربي بإب يؤكدون استمرار الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال

الثورة نت|

نظم أبناء مديريات المربع الغربي بمحافظة إب ” العدين، الحزم، الفرع، مذيخرة ” اليوم، وقفة قبلية حاشدة في إطار التعبئة والتحشيد لرفد الجبهات وإنجاح حملة إعادة المغرر بهم إلى الصف الوطني.

وفي الوقفة التي أقيمت بمدينة العدين بحضور وزير الإدارة المحلية علي القيسي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، أكد أبناء المديريات الأربع، استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وأشاد وزير الإدارة المحلية، بالمشاركة الواسعة لأبناء مديريات المربع الغربي في هذه الوقفة للتنديد بجرائم العدوان بحق الشعب اليمني .. داعيا إلى الاستمرار في رفد الجبهات دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد على ضرورة مساهمة الجميع في التواصل والتنسيق مع أسر وأهالي المغرر بهم لحثهم على العودة إلى مناطقهم آمنين.. مشيرا إلى أهمية تفعيل وثيقة الشرف القبلية لتعزيز وحدة الصف الوطني في مواجهة العدوان وأدواته.

بدوره أشار وكيل المحافظة قاسم المساوى، إلى أن الوقفات الاحتجاجية تمثل رسالة للعدوان بتلاحم وثبات أبناء اليمن في مواجهته حتى تحقيق  النصر.. مؤكدا الاستمرار في التحشيد والتعبئة لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

فيما أكد عبدالغني السلمي في كلمة أبناء مديريات المربع الغربي، ضرورة تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وإنجاح حملة إعادة المغرر بهم إلى الصف الوطني والتوعية المجتمعية بمخططات العدوان.

وأكد بيان صادر عن الوقفة تلاه وكيل المحافظة حارث المليكي، مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء .. داعيا المغرر بهم المنخرطين في صفوف العدوان الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى جادة الصواب قبل فوات الأوان.

واعتبر الالتحاق بصفوف العدوان خيانة تستوجب من الجميع تجريمها والبراءة من كل من يصر على البقاء في صفوف العدوان.. مؤكدا على أهمية تفعيل وثيقة الشرف القبلية.

وأدان المشاركون استمرار صمت المجتمع الدولي إزاء جرائم العدوان الأمريكي السعودي واستهدافه للمدنيين والمنشآت المدنية والتي كان آخرها استهداف أبراج الاتصالات بعدد من المحافظات.

وأهاب البيان بكلفة قبائل اليمن عقد صلح عام لمدة ثلاث سنوات وتعزيز قيم التصالح والتسامح ومعالجة قضايا الثارات والخلافات استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

حضر الوقفة، أعضاء مجلسي النواب أحمد النزيلي والشورى طارق المفتي وجبران الرازحي ومحمد آل قاسم ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي، ووكلاء وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب والهيئة العامة للزكاة علي السقاف والمحافظة جبران باشا ويحيى القاسمي وجمال الحميري ومشرف المربع الغربي محمد الشامي ومدراء هيئة الزكاة بالمحافظة ماجد التينة ومؤسسة الشهداء محمد المساوى ومديريات العدين والحزم والفرع ومذيخرة.

 

قد يعجبك ايضا