مؤسسة مكافحة السرطان تكرم رئيس هيئة مستشفى الثورة العام في الحديدة بدرع المؤسسة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

كرّمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة الحديدة اليوم رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد أحمد سهيل بدرع المؤسسة تقديراً لجهوده الإنسانية في دعم ومساندة مرضى السرطان.

وفي التكريم عبر رئيس الهيئة عن شكره لمؤسسة مكافحة السرطان وتكريمها له .. معتبراً هذا التكريم تكريماً لكل الكوادر العاملة في الهيئة  وكل من يعمل في المجال الطوعي والإنساني بالوطن بما فيهم المتعاونين في دعم وخدمة مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم.

مشيرا إلى أهمية التنسيق بين الجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني العاملة في مجال السرطان لمواجهة المرض والتخفيف من معاناة المرضى.

ولفت الدكتور سهيل إلى أهمية رفع الوعي بمخاطر مرض السرطان وطرق الوقاية منه وحشد الطاقات المجتمعية لدعم المرضى.

وأكد استعداده للسعي من أجل توفير الأدوية و المستلزمات وكل ما يسهم في تخفيف معاناة المرضى وتلبية احتياجات وحدة الأمل لعلاج الأورام السرطانية.

مشيداً بجهود المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان وما تقدمه من رعاية وخدمات صحية وعلاجية للمرضى في ظل ظروف استثنائية يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

فيما أشار مدير فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان الدكتور عبدالله أحمد عمير إلى تقدير المؤسسة لجهود قيادة هيئة مستشفى الثورة ودعمها اللامحدود لوحدة الأمل لعلاج الأورام السرطانية.

حضر التكريم عدد من مسؤولي الإدارات والأقسام المعنية بالهيئة ومدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة عبدالمجيد أحمد الزيلعي.

قد يعجبك ايضا