الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وزير الثقافة يؤكد عظمة تضحيات الشهداء وأهمية الثبات والصمود

الثورة نت../

أكد وزير الثقافة، عبدالله أحمد الكبسي، عظمة التضحيات التي قدّمها الشهداء وأهمية مواصلة الثبات والصمود في وجه العدوان حتى تحقيق النصر وتحرير كامل الأرض اليمنية من دنس المحتل.

وخلال فعالية أقامتها اليوم مدرسة الشهيد محمد مطهر زيد بمديرية آزال بأمانة العاصمة بالذكرى السنوية للشهيد، أشار الوزير الكبسي، إلى عددٍ من الدروس التي جسّدها الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن حرية وسيادة واستقلال اليمن.

ولفت إلى أن تلك التضحيات البطولية لن تذهب سدى، مؤكدًا ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء والمضي على دربهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

من جانبه أكد مستشار وزير الدفاع رئيس مجلس الآباء بالمديرية العميد الركن عابد الثور، أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء والتذكير بالملاحم البطولية التي سطروها دفاعا عن الوطن.

فيما أشار مدير المديرية محمد الغليسي، إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد، يجسد الوفاء للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة قوى العدوان.

من جانبها أوضحت مديرة المدرسة، أروى التويتي، أن إقامة هذه الفعالية يأتي عرفانا للشهداء، وتأكيداً على المضي على خطاهم.

حضر الفعالية التي تخللتها فقرات إنشادية، ومسرحية، تكريم والد الشهيد هاني طومر وبنات الشهداء في المدرسة، عدد من المسؤولين في مكتب التربية بأمانة العاصمة والمجلس المحلي بالمديرية.

قد يعجبك ايضا