الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

إب.. تكريم الجرحى المشاركين في دورة العمل التنموي

الثورة نت|

كرّمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة إب الجرحى المشاركين في دورة تدريبية خاصة بالعمل التنموي وتعزيز روح المبادرة والسعي في تقديم الخدمات للمجتمع، نفذتها أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل بتمويل من مؤسسة الجرحى.

هدفت الدورة في ثلاثة أيام، بالتعاون مع دائرة الرعاية الاجتماعية ومؤسسة بنيان، إكساب 12 معاقاً من جرحى الحرب، أساليب العمل التنموي والخدمي وتنفيذ المبادرات المجتمعية، بما يسهم في إعادة دمجهم في المجتمع.

وفي التكريم أوضح وزير الإدارة المحلية علي القيسي، إن إعادة تأهيل الجرحى من أبطال الجيش واللجان الذين أصيبوا في جبهات الدفاع عن الوطن، واجب على الجميع .. معبراً عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الجرحى في الذود عن الوطن وإفشال مخططات قوى العدوان.

بدوره أشاد محافظ إب عبدالواحد صلاح بالمعنويات العالية للجرحى، الذين يتطلعون للمساهمة في خدمة المجتمع وتعزيز التنمية .. مشيراً إلى أن تضحيات الشهداء والجرحى سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته، تستلهم منها الأجيال معاني التضحية والفداء.

حضر التكريم رئيس الكتلة البرلمانية لمحافظة إب أحمد النزيلي وعضوا مجلس الشورى خالد السياغي وجبران الرازحي وأمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ووكلاء هيئة الزكاة علي للسقاف والمحافظة يحيى القاسمي وصادق حمزة وراكان النقيب وقاسم المساوى وجمال الحميري ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات واللجنة الأمنية بالمحافظة.

 

 

قد يعجبك ايضا