إشهار جمعية الغيل التعاونية لمنتجي الحبوب بمحافظة الجوف

الثورة نت|

أُشهرت بمحافظة الجوف، اليوم جمعية الغيل التعاونية لمنتجي الحبوب، تحت شعار “معا نحو الاكتفاء الذاتي” .

وأقر الاجتماع التأسيسي للجمعية، بالتنسيق اللجنة الزراعية السمكية العليا وإشراف المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب، والتعاون مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب الزراعة والري في الجوف، النظام الأساسي للجمعية.

وتم خلال الاجتماع اختيار يحيى محمد سعود الشريف رئيساً للجمعية، وحميد أحمد صالح المحبوبي أميناً عاماً، وعلي حسن علي جرمان رئيساً للجنة الرقابة والتفتيش.

وأشاد مدير مديرية الغيل عبدالله علي الهدي، بجهود مؤسسة تنمية وإنتاج الحبوب ودورها في توسعة العمل المجتمعي التعاوني لمنتجي الحبوب، ودعم المزارعين في مجال الطاقة الشمسية والبذور وغيرها من الاحتياجات.

وحث رئيس وأعضاء جمعية الغيل، على الاضطلاع بدورهم في التنمية الزراعية وأن يكونوا عوناً للمزارعين في توفير احتياجاتهم، لزراعة محاصيل الحبوب.

من جانبه أكد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة فيصل العكه، أهمية تأسيس جمعية الغيل التعاونية لمنتجي الحبوب .. مشيداً بدور مؤسسة الحبوب وحرصها على تأسيس الجمعيات التعاونية الزراعية في المديريات.

بدوره بارك نائب مدير تنمية المجتمعات في مؤسسة تنمية وإنتاج الحبوب، المهندس محمد يحيى حميد، إشهار جمعية الغيل التعاونية لمنتجي الحبوب واختيار الهيئة الإدارية لها.

وأكد حرص المؤسسة على دعم وتشجيع المزارعين، بهدف زيادة المساحات المزروعة من محاصيل الحبوب المختلفة.

في حين ثمن رئيس جمعية الغيل، دور مؤسسة الحبوب في إشهار الجمعية .. مؤكداً الحرص على دعم مزارعي الحبوب وخدمة المزارعين بصورة عامة.

قد يعجبك ايضا