السلطة المحلية والتنفيذية في البيضاء تنعي اللواء صالح الوهبي

الثورة نت|

نعت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية الشيخ المناضل اللواء صالح بن صالح الوهبي قائد كتائب الوهبي بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة ‎الوطن.

وأشادت السلطة المحلية في بيان نعي، بمناقب الفقيد الوهبي في مختلف مراحل النضال الوطني، حيث عمل بإخلاص وتفان في خدمة أبناء قبيلته ومحافظة البيضاء بصورة عامة.

وأشار إلى موقف الفقيد المشرف في مساندة الجيش واللجان الشعبية واستمرار رفد الجبهات  في مواجهة العدوان وأدواته وكسر زحوفاته في جبهة قانية ومختلف الجبهات حتى تحرير مديريات محافظة البيضاء من مرتزقة العدوان والعناصر التكفيرية.

وثمن البيان تضحيات اللواء الوهبي في تقديم قوافل من الشهداء، بينهم أحد أبنائه وآخرين من أسرته والعشرات من قبيلته وكتائب الوهبي فضلاً عن حضوره المشرف في مختلف الجبهات بالمحافظة وبقية المحافظات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشار إلى أدوار الفقيد الوهبي وإسهاماته في حل القضايا وإصلاح ذات البين وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية .. مؤكداً أن السلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة خسرت برحيل اللواء الوهبي أحد القادة المخلصين لوطنه ومجتمعه.

وعبرت السلطة المحلية في البيضاء عن خالص العزاء وعظيم المواساة لنجل الفقيد الشيخ ناجي بن صالح الوهبي وإخوانه وأسرته وآل الوهبي كافة وأبناء قبائل بني وهب ومشايخ وقبائل محافظة البيضاء عامة .. سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا