السلطة المحلية بالحديدة تكرم القيادات التنموية ومتطوعي فرسان التنمية

الثورة نت/يحيى كرد

كرمت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومكتب إدارة المشاركة المجتمعية بالمحافظة بالشراكة مع مؤسسة بنيان التنموية اليوم القيادات التنموية البارزة ومتطوعي فرسان التنمية.

وخلال التكريم الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي أشاد وكيل المحافظة عبد الجبار احمد محمد على أهمية الدور الكبير الذي تبذله القيادات التنموية البارزة ومتطوعي فرسان التنمية في المحافظة التي ساهمت في تطوير العمل الطوعي بالمحافظة رغم العدوان والحصار على بلادنا منذ سبع سنوات.

وأشار إلى أن القيادات التنموية والمتطوعين ساهموا بشكل كبير في التخفيف من معاناة النازحين والمتضررين جراء العدوان في شتى مديريات المحافظة.

مطالبا إلى ترسيخ ثقافة العمل التطوعي وتعزيز روح التطوع من أجل المشاركة في تحقيق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة بهدف مواجهة التحديات الراهنة التي يئر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وشدد وكيل المحافظة أن قيادة المحافظة ستعمل على تقدم الدعم والإهتمام بقيادات التنمية والمتطوعين بالمحافظة وبما يعزز جوانب التنمية في المحافظة.

بدوره أشار ممثل مؤسسة بنيان علي خمج إلى أن المبادرات المجتمعية والعمل الطوعي من أهم الوسائل ة للنهوض المجتمعي ومواجهة الاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية.

وأكد أهمية هذا التكريم الذي يشمل ألف قيادي ومتطوع من القيادات التنموية البارزة ومتطوعي فرسان التنمية من مختلف مديريات المحافظة.. لافتا إلى أن هذا التكريم سيكون بمثابة تحفيز وتشجيع للمكرمين والمكرمات لبذل المزيد من الجهود والعطاء في المجال القيادي والطوعي.

حضر التكريم عدد من مديريات المحافظة وأعضاء السلطة المحلية بالمديريات.

قد يعجبك ايضا