الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

محافظ صعدة يؤكد اهمية دعم كافة الجهات لبرامج ومشاريع شعبة الرعاية الاجتماعية

الثورة نت../

ناقش اجتماع بمحافظة صعدة اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، جوانب التعاون مع شعبة الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الدفاع.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محسن الحمزي، أكد المحافظ عوض أهمية تعزيز التعاون مع الشعبة بحسب تعميم وزارة الإدارة المحلية ورئيس هيئة الأركان العامة.

ولفت إلى أهمية دعم كافة الجهات لبرامج ومشاريع شعبة الرعاية الاجتماعية لما من شأنه الاهتمام والرعاية بالجرحى والمعاقين من منتسبي الجيش واللجان الشعبية.

فيما أشار وكيل المحافظة صالح عقاب إلى أهمية التعاون مع شعبة الرعاية الاجتماعية في دعم الجرحى والعناية بأسر الأسرى والمعاقين.

بدوره أكد ورئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع علي زرعة، أهمية دعم الشعبة لتنفيذ برامج الرعاية المستدامة للجرحى بتعاون الجهات ذات العلاقة عرفاناً بتضحيات الجرحى ومواقفهم المشرفة في الدفاع عن الوطن.

حضر الاجتماع مدراء الوحدة الحسابية بالمحافظة محسن غرسان والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي محمد الصعدي والتحسين محمد البعداني، والمالية أحمد راجح، والموارد المائية عبدالرحمن شويل، ومدير البحوث بصر الله المحرق ومندوب شعبة الرعاية الاجتماعية بصعدة فتحي البطل.

قد يعجبك ايضا