وكيل أول محافظة البيضاء يطلع على سير العمل في طريق الغول وكساد في الزاهر

الثورة نت|

اطلع وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان، اليوم على سير أعمال المرحلة الثالثة من شق وردم الخط الفرعي لمناطق الغول والأجردي والمحصن الأعلى ومحصن آل القشة والمضبي والحميرا وكساد بمديرية الزاهر.

واستمع الوكيل شثان ومعه مدير مكتب التخطيط بالمحافظة محمد المقبلي، من القائمين على المشروع إلى شرح عن الجهود الذاتية في تنفيذ المشروع الذي يشتمل على شق وتوسعة وردم طريق الغول المحصن وكساد بطول ثمانية كيلو مترات ابتداءً من الغول بالطريق الرئيسي الذي يربط مدينة البيضاء بالزاهر، مروراً بالمحصن الأعلى والأسفل وكساد كمرحلة أولى بمبادرات ذاتية وتوقف المرحلة الثانية من المشروع لعدم القدرة على استكماله.

وثمن أبناء منطقة المحصن، دعم السلطة المحلية بالمحافظة للمبادرة المجتمعية في شق وردم وتوسعة طريق المحصن وتوجيه مكتب الأشغال والوحدة التنفيذية بالمحافظة بمساندة جهود أبناء المنطقة بتوفير الآلات والمعدات لاستكمال الطريق والمشروع ضمن مشاريع العام الجاري.

فيما أوضح مدير الوحدة التنفيذية المهندس فيصل السوداني، أن نسبة العمل بالمشروع بلغت 75 بالمائة .. مثمناً تعاون أبناء المنطقة وحرصهم على إنجاح المشروع.

وقد أشار وكيل أول المحافظة إلى أهمية المشروع الذي يخدم أبناء المنطقة ويسهل تنقلهم وإيصال الخدمات الأساسية لهم.

ووجه المعنيين في المجلس المحلي بمديرية الزاهر ومكتب الأشغال والوحدة التنفيذية بالمحافظة بمتابعة العمل وسرعة انجاز المشروع وفقاً للمواصفات الهندسية.

 

 

قد يعجبك ايضا