الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

رئيس الوزراء يعزي في وفاة الدكتور مهدي بارحمة وأحمد لصور

الثورة نت|

بعث رئيس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور مهدي هادي علي بارحمة، عن عمر ناهز 70  عاما، حفل بالعطاء العلمي والاجتماعي والوطني.

وأشاد رئيس الوزراء، في البرقية التي بعثها إلى شقيقي الفقيد علي وعبدالله وأبنائه يوسف والقاضي صلاح وعبدالسلام وأبو بكر وماجد ومحمد وآل بارحمة، بمناقب الفقيد، وإسهامه العلمي، ونهجه الخيري في إطار محافظة شبوة، وسعيه لتكريس روح الإخاء والألفة بين أبناء المجتمع.

واعتبر رحيله خسارة للوطن عامة وشبوة خاصة، اللذين فقدا شخصية وطنية وعلمية وإنسانية.

وعبّر رئيس الوزراء عن خالص العزاء والمواساة لشقيقي الفقيد وأبنائه وآل بارحمة جميعا في هذا المصاب .. سائلا المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

كما بعث رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة، في وفاة أحمد صالح لصور، بعد حياة زاخرة بالعطاء الاجتماعي والوطني.

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن خالص تعازيه ومواساته لأبناء الفقيد سعيد والدكتور محمد نائب عميد كلية التربية شبوة وإخوانهما علي وعبدالمنعم وعبدالصمد وعبدالسلام وآل لصور جميعا في هذا المصاب.

وأشاد بمواقف الفقيد الوطنية ومسيرته الاجتماعية حيث يعد من الشخصيات البارزة في منطقة الروضة ومحافظة شبوة ومن الساعين لإصلاح ذات البين .. سائلا  العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .

 

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

قد يعجبك ايضا