الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

قسم شؤون أسر العاملين يرفد الجبهات بقافلة مالية كبرى (صور)

الثورة نت|

سير قسم شؤون أسر العاملين بأمانة العاصمة القافلة الخامسة على التوالي من العملة النقدية والمصوغات من الذهب والفضة ابتهاجًا واحتفاءً بربيع النصر المحمدي على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار (قافلة الرسول الأعظم) في ختام الفعاليات والإحتفالات بالمناسبة الشريفة.

وأشادت المشاركات في تجهيز القافلة بانجازات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة والتي بلغ عطاؤها 17500 دولار ، و54650 سعودي و69 مليون ريال يمني.

وأوضحن أن القافلة جاءت ثمرة إنفاق المجتمع وانفاق النساء المؤمنات ومن عائدات المشاريع الصغيرة اللاتي قامت بها المجاهدات مثل بيع زينة المولد النبوي في مناسبة المولد ومن مشروع الطبق الخيري ومن بيع (العشار) في المناسبة وغيرها من المشاريع التي حوت بيع المنتجات اليدوية محلية الصنع.

وخلال تسيير القافلة ، أقيمت فعالية تخللتها العديد من الفقرات والاناشيد والكلمات المعبرة عن عظمة الإنفاق في سبيل الله خلال هذه المرحلة التي يواجه فيها الشعب اليمني أعتى عدوان وحصار منذ قرابة سبع سنوات.

وأكدت الحرائر بقسم شؤون أسر العاملين ، أن القافلة تأتي في سياق الالتفاف حول القيادة الثورية القرآنية ، واحتفاءً بذكرى مولد نبي الرحمة محمد صلوات الله عليه وعلى آله ودعما واسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية أنصار رسول الله المجاهدين في جبهات العزة والكرامة المدافعين عن عزة وكرامة هذا الوطن.

قد يعجبك ايضا