الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

الوزير المفوض بسفارة اليمن في دمشق يلتقي نظيره الإيراني

الثورة نت|

ناقش الوزير المفوض بسفارة الجمهورية اليمنية في سورية رضوان الحيمي، مع نظيره بسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية المستشار الأول بالسفارة، علي رضا آيتي، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وفي اللقاء تطرق الوزير الحيمي، إلى عمق العلاقات الثنائية بين البلدين على كافة الأصعدة .. مشيدا بموقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية من العدوان على اليمن.

واستعرض آخر مستجدات الأوضاع السياسية والإنسانية والميدانية في اليمن وما يرتكبه تحالف العدوان السعودي الأمريكي من جرائم بحق الشعب اليمني ومقدراته وما يفرضه من حصار مخالف للقوانين الدولية والإنسانية.

فيما بارك المستشار الأول بالسفارة الإيرانية الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية على قوى العدوان التي تدعمها الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني وكذا الإنجازات المحققة في مختلف الجوانب.

وأكد آيتي، أن إيران تقف إلى جانب الشعب اليمني في تحقيق تطلعاته ورفض العدوان والحصار ودعم الخيار السياسي بالطريقة التي يقررها اليمنيون.

كما تطرق اللقاء الذي عقد بمقر سفارة الجمهورية اليمنية في دمشق، إلى موقف البلدين الداعم للقضية الفلسطينية وخيار المقاومة.

 

 

قد يعجبك ايضا