الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

استمرار خروقات قوى العدوان في الحديدة وشهيد و4 جرحى في الأمانة وصعدة

الثورة نت../

صعّدت قوى العدوان الأمريكي السعودي خروقاتها بمحافظة الحديدة، واستشهد مواطن وأصيب أربعة آخرون بغارة للطيران ونيران الجيش السعودي في أمانة العاصمة وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 314 خرقاً بينها محاولة تسلل في حيس و87 خرقا بقصف مدفعي و205 خروقات بالأعيرة النارية.

وشملت الخروقات ثلاث غارات لطيران تجسسي على الجبلية والتحيتا، وتحليق 14 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 والفازة والجاح والجبلية والتحيتا .

وأكد المصدر استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين جراء ست غارات لطيران العدوان على مخازن أدوية في حي سعوان بمديرية شعوب أمانة العاصمة.

وشن طيران العدوان في أمانة العاصمة أربع غارات على هيئة كهرباء ومياه الريف بمديرية الثورة، وغارة على دائرة الأشغال في مديرية شعوب، وغارة على مديرية بني الحارث.

وذكر المصدر أن مواطناً أصيب بنيران الجيش السعودي في منطقة المفتح بمديرية منبه الحدودية محافظة صعدة، فيما شن الطيران غارة على منطقة آل عمار بمديرية الصفراء .

كما شن الطيران ثلاث غارات على منطقة قحزة شمال مدينة صعدة، وغارتين على مديرية الظاهر.

وأفاد المصدر بأن طيران العدوان استهدف في محافظة مأرب بثماني غارات مديرية الجوبة، وبثلاث غارات مديرية صرواح، وشن غارتين على مديرية رحبة.

وأشار إلى أن الطيران شن غارتين على مديرية الحزم في محافظة الجوف، وثلاث غارات على مديرية عسيلان.

قد يعجبك ايضا