السيد القائد: تقديم عنوان “الإبراهيمية” للتحالفات الشيطانية والتطبيع إساءة كبيرة لنبي الله إبراهيم عليه السلام

الثورة نت|

قال قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، إن : تقديم الكافرين والمنافقين عنوان “الإبراهيمية” لتحالفاتهم الشيطانية والتطبيع، هو إساءة كبيرة لنبي الله إبراهيم عليه السلام.

وأكد السيد عبد الملك الحوثي في خطاب له بمناسبة المولد النبوي الشريف 1443هـ، أن قوى الطاغوت والجاهلية جرّت المشاكل على البشر عبر الانحراف عن الرسالة الإلهية.. كما أن الطواغيت شوهوا الإسلام من خلال عملائهم التكفيريين السفاحين الذين يقدمون أبشع صورة مشوهة تحسب زورا على الإسلام.

وأكد السيد القائد أن الوعد الإلهي بسورة الإسراء يتحقق في عصرنا بفساد وظلم الإسرائيليين، وسيتحقق وعد الله بنهاية ما هم فيه من علو واستكبار، إنهم يرونه بعيدا ونراه قريبا.

وجدد قائد الثورة في خطابه التأكيد على ثبات الموقف اليمني المبدئي الديني تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.. مؤكداً على ما تم الإعلان عنه سابقا أن الشعب اليمني جزءا من المعادلة التاريخية التي أعلنها السيد حسن نصرالله أن التهديد على القدس يعني حربا إقليمية.

وأكد قائد الثورة التضامن الكامل مع كل أبناء أمتنا المظلومين ونعتز بأخوتنا الإسلامية مع أحرار الأمة ومحور الجهاد والمقاومة.

ودعا السيد القائد الشعب اليمني إلى مواصلة الجهود في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الغاشم.. لافتاً إلى أن التصدي للعدوان بكل ثبات واجب شرعي حتى رفع الحصار وإنهاء العدوان والاحتلال ومعالجة ملفات الحرب.

وأكد على أن هدف الشعب اليمني في تحقيق الحرية والاستقلال على أساس هويتنا الإيمانية هو هدف مقدس يرتكز على مبدئنا في التوحيد لله والكفر بالطاغوت.. مشيراً إلى أن العمل على تحقيق الحرية والاستقلال جهاد مقدس في سبيل الله ولن يخضع للمساومة أبدا.

 

 

 

قد يعجبك ايضا