الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

فعاليات استعراضية لمواكب سيارات مطرَّزة بشعارات المولد النبوي

 


كل شيء أخذ زينته تعبيراً عن مشاعر الابتهاج بقدوم المولد النبوي الشريف، الزائر السنوي الذي يأتي كمحطة لتجديد شحن النفوس بطاقة محبة رسول الله، ومحطة فيها من التأكيد ما يكفي ليقنع العدو السعودي الأرعن بأنه لا وهابيته ولا طائراته قادرة على صرف هذه الأمة عن حب رسول الله.
وفي السياق يتفنن الكثيرون في التعبير عن هذا الهدف، سواء من حيث أشكال تلك الزينة البديعة الأنوار أو بالتصاميم التي تحمل اسم رسول الله، بعضها استخدام شخصي وأخرى لتزيين واجهة المباني.
الجديد، هو ما شهدته محافظة ذمار أمس الأول، حيث تزيَّنت (٣٥٠) سيارة بالإضاءات الخضراء بشكل لافت ثم قامت بعمل جولة استعراضية، ما خلق جوا بهيجا في نفوس الناس على نحو استثنائي.
وجاء في الخبر إن مئات السيارات المزينة بأضواء وشعارات المولد النبوي الشريف بمديرية عبس ومدينة حجة، شكَّلت لوحة جمالية معبرِّة عن مظاهر الفرح والابتهاج بذكرى مولد الرسول الأعظم، ليجسد هذا الاستعراض الذي نفذه أبناء المديرية، حفاوة الاستقبال للمولد النبوي الشريف وقوة الارتباط بالنبي الخاتم المبعوث رحمة للعالمين.
وأوضح مدير مديرية عبس صوعان ومشرف المدينة عصام الوزان، أن أكثر من 350 سيارة جابت الشوارع الرئيسية والفرعية بالمديرية والمدينة احتفاء بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، وبالمثل أقيمت استعراضات من نفس النوع في ذمار، وصعدة، وتعز، وإب، والمحويت، حيث شهدت مواكب لسيارات مزيّنة أضاءت عواصم المحافظات والمديريات احتفاءً بمولد النبي الأكرم.

قد يعجبك ايضا