الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

لمتابعة جهوزية الساحات في 14 محافظة.. المحافظون في الميدان

 

على قدم وساق تسير وتيرة العمل في مختلف المحافظات وتعمل قيادات المحافظات والمجالس المحلية على متابعة الأعمال بكل همة وجد
الثورة / مجدي عقبة

محافظ مارب: ندعو أبناء مارب إلى المشاركة الواسعة والمشرفة في الفعالية المركزية في مديرية حريب
وفي مارب اطلع محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان على سير أعمال الإعداد والتجهيز للاحتفال المركزي بالمولد النبوي الشريف في مدينة حريب، التي تنفذها مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة.
واستمع المحافظ طعيمان من مدير المشاريع الإنسانية في المؤسسة محمد الجعدي، إلى شرح حول التجهيزات للساحة وأعمال التزيين للشوارع لاستقبال الحشود الجماهيرية، ضيوف الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.
وأشاد محافظ مارب، بدور مؤسسة الشعب ومبادرتها في النزول إلى مديرية حريب والتحضير للاحتفال المركزي لمحافظة مارب بالمولد النبوي الشريف الذي تشهده مديرية حريب لأول مرة بهذا الزخم والإعداد منذ قرابة الخمسين عاماً الماضية.
وأشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي هذا العام يأتي تزامنا مع انتصارات يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
ودعا اللواء طعيمان أبناء مارب إلى المشاركة الواسعة والمشرفة في الاحتفالية المركزية للمحافظة في مديرية حريب ، وإيصال رسالة قوية عن حب أبناء المحافظة وارتباطهم بالنبي الكريم والسير على نهجه والتأسي بقيمه ومبادئه وأخلاقه والمضي على الدرب المحمدي.
وتشهد شوارع وأحياء مدينة حريب منذ أيام ورشة عمل متواصلة، تنفذها مؤسسة الشعب والسلطة المحلية في المحافظة، حيث تزينت الشوارع العامة بالإضاءة والأقمشة، وتركيب لوحات ضوئية عملاقة، في المداخل وأماكن متفرقة بالمدينة، إلى جانب لوحات كبيرة تحمل شعار وعبارات ترحيبية بالمولد النبوي في مختلف شوارع المدينة.

محافظ عمران يشدد على ضرورة الإسراع في تجهيز الساحة بما يليق بعظمة المناسبة
تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان أمس الأول، سير تجهيز ساحة الفعالية المركزية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.
واستمع المحافظ جعمان، إلى شرح عن سير العمل في تجهيز الساحة والمرافق التابع لها ومواقف السيارات وتحديد خطوط السير للوفود القادمة من مختلف المناطق والمديريات.
وشدد على ضرورة الإسراع في تجهيز الساحة بما يليق بعظمة المناسبة.
رافقه خلال الزيارة مدير أمن المحافظة العميد عبد الله الخضير ومدير مديرية عمران نبيه أبوشوصاء ومدير مصنع الإسمنت يحيى أبو حلفة وقائد الأمن المركزي العقيد حسين النمري.

محافظ ريمة: نثمن الجهود المبذولة في تجهيز ساحة الاحتفال بما يليق بعظمة الرسول الكريم
تفقد محافظ ريمة فارس الحباري ومشرف المحافظة زيد العزام أمس الأول، سير أعمال تجهيز ساحة الاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وخلال الزيارة استمع الحباري وعزام ومعهم وكيل اول المحافظة محمد الحيدري ،من لجنة الإعداد والتحضير ، إلى شرح عن الأعمال المنجزة في ساحة الاحتفال بمركز المحافظة ” الجبين ” ومستوى مسح وردم الساحة وتخصيص المداخل.
وأشاد الحباري والعزام بالجهود المبذولة في إنجاز هذا العمل .. وحثا على مضاعفة الجهود لإنجاز ما تبقى من أعمال من تجهيز الساحة بما يليق بالمناسبة وعظمة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم .
رافقهم خلال الزيارة عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والأمنية .

محافظ صعدة: نحث الجميع على الاستعداد اللائق والترتيبات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف
واستمع المحافظ عوض ومعه مستشار المحافظة صالح شرمة من رئيس اللجنة التحضيرية علي الشرفي إلى شرح عن مستوى الإنجاز في التجهيزات الخاصة بساحة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.
وثمن محافظ صعدة جهود اللجنة التحضيرية في تجهيزات ساحة الاحتفال بما يليق بعظمة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ، داعياً أبناء المحافظة للمشاركة الواسعة والحضور المشرف لإحياء هذه المناسبة العظيمة.
كما أشاد المحافظ عوض بجهود القطاع الإعلامي بالمحافظة في مواكبة جميع الفعاليات والأنشطة بالمحافظة ومديرياتها.
وفي سياق إقامة الفعاليات النبوية دشن المحافظ نظافة شاملة في مدينة صعدة استعداداً للاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف.
وتستمر الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بالتعاون مع قيادة السلطة المحلية وبمشاركة المجتمع، لمدة أسبوع وتستهدف مركز المحافظة وضواحيها.
وخلال التدشين بمشاركة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد والوكيل صالح عقاب ، أكد المحافظ عوض أهمية الحملة في رفع المخلفات والأتربة وإظهار المدن بالمظهر اللائق لاستقبال المولد النبوي الشريف.
وحث الجميع على الاستعداد اللائق والترتيبات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي حبا وتكريما للرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله.
فيما أشار مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد البعداني إلى أن الحملة تأتي في إطار الاستعدادات لإحياء ذكرى مولد الرسول الكريم، وتجسيداً لمبادئ الدين الإسلامي.

محافظ إب: نشيد بالجهود المبذولة في تجهيز موقع الاحتفال والأماكن المخصصة للنساء
تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح ، سير أعمال تجهيز ساحة الاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.
واستمع المحافظ صلاح ومعه مشرف المحافظة يحيى اليوسفي، من وكيل المحافظة – رئيس لجنة الإعداد والتحضير للاحتفال القاضي عبدالفتاح غلاب، إلى شرح عن الإجراءات المتخذة لتجهيز الساحة وتخصيص المداخل، وموقع النساء المشاركات في إحياء الفعالية.
وأشاد صلاح واليوسفي بالجهود المبذولة لإنجاز ما تبقى من أعمال التجهيز لموقع الاحتفال والأماكن المخصصة للنساء .. وحثا على مضاعفة الجهود للانتهاء من تجهيز الساحة في الموعد المحدد.
رافقهم خلال الزيارة مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد ماجد العياني ومديرا المرور العقيد خالد أنعم ومؤسسة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة محمد المساوى وعدد من المعنيين.

محافظ المحويت: إحياء المناسبة يجسد حب اليمنيين لخاتم الأنبياء وارتباطهم بمنهجه وسيرته العطرة
تفقد محافظ المحويت حنين قطينة جاهزية ساحة الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف .
واستمع المحافظ قطينة ومعه مدير مديرية الرجم راشد مروان ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة حميد الرضمي، من اللجان الميدانية إلى شرح عن الترتيبات لاستقبال الحشود الجماهيرية من المديريات للاحتفاء بذكرى مولد رسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وأكد المحافظ أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في الترتيب الجيد للاحتفال بهذه المناسبة بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.
وأشار إلى أهمية استلهام الدروس والعبر والتمسك بسيرة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، معتبراً إحياء هذه المناسبة الجليلة يجسد حب اليمنيين لخاتم الأنبياء والمرسلين وارتباطهم الوثيق بمنهجه وسيرته العطرة.
وجدد محافظ المحويت، الدعوة لأبناء المحافظة للمشاركة في إحياء المناسبة بما يليق بمكانة وعظمة المصطفى عليه الصلاة والسلام.

قد يعجبك ايضا