الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

القطاع الصحي بصنعاء يحتفي بذكرى مولد الرسول الأعظم

الثورة نت|

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة صنعاء وفروعه بالمديريات ومستشفيات المحافظة اليوم، فعالية احتفالية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشار وكيل أول المحافظة حميد عاصم في الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة صالح المنتصر ومحمد الحباري وعبدالملك الغربي ومدير مكتب الصحة الدكتور خالد المنتصر، إلى دلالات إحياء مولد الرسول الأعظم الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور.

وأشاد بتفاعل أبناء المحافظة وحضورهم المشرف في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.. معتبرا الاحتفال بذكرى مولد خاتم الأنبياء محطة لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ودعا الوكيل عاصم، أبناء المحافظة إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بذكرى مولد خير الأنام في العاصمة صنعاء يوم الاثنين المقبل 12 ربيع الأول.

فيما استعرض نائب مدير مكتب الصحة الدكتور أحمد شرف الدين، محطات من السيرة العطرة للرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. مؤكدا أهمية استلهام الدروس من مولد الرسول الكريم.

وأشار إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في ظل العدوان يعزز من عزيمة الشعب اليمني وثباته في مواجهة العدوان والتمسك بمبادئ وقيم معلم البشرية الأول عليه الصلاة والسلام.

بدوره تطرق مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، إلى دلالات إحياء المناسبة لتعزيز الارتباط بالنبي الكريم وتجسيد القيم المحمدية والتذكير والتأسي بمنهجه.

وأكد أهمية ترسيخ التكافل الاجتماعي والتراحم .. لافتا إلى أن صلاح الأمة لن يتحقق إلا بالسير على نهج الرسول الأعظم قولا وعملا.

تخللت الفعالية بحضور مدراء فروع مكاتب الصحة بالمديريات ومدراء المستشفيات وقيادات محلية وتنفيذية واشرافية بالمحافظة، فقرات إنشادية وشعرية، عبرت عن حب الرسول الكريم ومكانته في قلوب اليمنيين.

قد يعجبك ايضا