محافظ حجة يؤكد أهمية الاحتشاد المشرف لفعالية المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت قرية بني عرجان بعبس محافظة حجة أمسية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية أشار محافظ حجة هلال الصوفي ، إلى أهمية الاحتشاد المشرف للفعالية الكبرى والبذل والعطاء لقافلة الرسول الأعظم دعماً واسنادا للمرابطين في ميادين الصمود، مشيدا بحشد وتفاعل بني عرجان في الامسية.

وأشار إلى دلالات الاحتفاء بمولد رسول الله صلى الله عليه وآله في ظل استمرار العدوان والحصار واهمية إحياءه كمحطة لاستقاء الدروس والعبر من سيرة المصطفى.

وأكد ضرورة التزود بهدى الله وتقواه والقيم والمبادئ المحمدية وتلبية احتياجات الفقراء والمحتاجين والاستمرار في رفد الجبهات وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر المؤزر.

فيما اشار مشرف المحافظة نايف أبو خرفشة ، إلى حرص اليمنيين على الاحتفال المشرف بمولد النبي الخاتم بعد أن تخلت عنه العديد من الشعوب الاسلامية وأصدرت الفتاوي الشيطانية لتبديع احياءه.

ونوه بأهمية تجسيد سيرة النبي العطرة سلوكاً إيمانياً وعملاً جهادياً والسعي للكشف عن أسرار المنهاج النبوي وتصحيح الثقافات المغلوطة.. منوها بأهمية الاحتشاد الواسع بساحة الرسول الأعظم الاثنين القادم.

وفي الأمسية بحضور وكيل المحافظة نبيل الجرب وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي أشار مدير المديرية علي صوعان إلى الحرص على إبراز الحب الصادق للرسول الأعظم وإيصال رسالة للتمسك بمنهج المصطفى والسير على خطاه.

تخللت الأمسية قصائد شعرية وفقرات متنوعة معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا