الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

تكريم أبطال سباق اختراق الضاحية في ذي ناعم بالبيضاء

 

الثورة / محمد المشخر
نظم مكتب التربية والتعليم في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء سباق اختراق الضاحية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، تحت شعار “رياضيون ضد العدوان” بمشاركة 150متسابقاً لمسافة خمسة كيلو مترات.
وفي ختام السباق – كرم القائم بأعمال المحافظ حمود شثان ومعه وكيل المحافظة عبدالله الجمالي والقائم بأعمال مدير عام مديرية ذي ناعم الخضر المشرقي ومدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ناصر الغشامي ومشرف عام مديرية ذي ناعم طارق الريامي ومدير مكتب التربية والتعليم في المديرية محمد الحولاني – الفائزين بالمراكز الأولى للسباق، وهم كما يلي:
الأول / عبدالعزيز المشدلي، الثاني/ ناصر الجنيدي، الثالث/ عمرين الهشامي، الرابع/ محمد قطيان، الخامس/ بشير العمري، السادس/ صالح الخضيري.
وهنأ القائم بأعمال المحافظ جميع الأبطال والفائزين، وأشاد بالشباب والرياضيين وحرصهم على تنظيم هذا النشاط الرياضي.. معتبراً أن إقامة السباق في هذه الظروف رسالة صمود وتحدٍ للعدوان السعودي الأمريكي الغاشم.. مشيرا إلى أهمية إقامة هذه الفعاليات والأنشطة الشبابية رغم المعاناة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.
وأشار وكيل أول محافظة البيضاء الي أهمية استمرار الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تقام في المحافظة بذكرى مولد الرسول الأعظم..
من جانبه أوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة والقائم بأعمال مدير عام المديرية أن إقامة الأنشطة والبطولات الرياضية في ذكرى مولد خاتم الأنبياء يعد إحدى صور الصمود اليمني في ظل العدوان والحصار.. مشيدين بتفاعل شباب وطلاب ورياضيي مديرية ذي ناعم المشاركين في سباق اختراق الضاحية ضمن الأنشطة المصاحبة للمولد النبوي الشريف للعام الحالي 1443 هجرية.
حضر السباق نائب مدير عام المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في المحافظة عبدالحفيظ المغربي ومدير أمن مديرية ذي ناعم عبدالله الريامي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية علي العمري ومدير مكتب الصحة العامة في المديرية أحمد العمري.

قد يعجبك ايضا