الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

تدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف بمديريتي يريم والرضمة بإب

الثورة نت|

دشنت بمدينة يريم محافظة إب اليوم، فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف في مديريتي يريم والرضمة.

وأشار محافظ إب عبدالواحد صلاح إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم يعزز الصمود في مواجهة العدوان ويوحد شمل الأمة.. لافتا إلى أن إحياء هذه الذكرى تجسد قيم وأخلاق اليمنيين ومدى حبهم للرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وحث على أهمية تنفيذ البرامج والأنشطة وعمل الزينات وتنفيذ حملات نظافة بما يليق بمكانة الرسول الأعظم.. داعيا الجميع لحضور الفعالية المركزية التي ستقام بالمحافظة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكد محافظ إب ضرورة استمرار التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال والمساهمة في دعم قافلة الرسول الأعظم التي ستقدم باسم أبناء المحافظة للمرابطين في ميادين العزة والكرامة.

وفي التدشين بحضور وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري، أشار مشرف المحافظة يحيى اليوسفي إلى أن مضمون الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يتمثل في العودة للنهج القويم .. متطرقا إلى صفات وشمائل رسول البشرية ومعلمها الأول والقيم والمبادئ التي جاء بها لإخراج الأمة من الضلالة إلى الهدى.

بدوره أوضح مشرف مديرية يريم محمد الحسني أن إحياء هذه المناسبة يسهم في العودة الصادقة والمخلصة لنهج الرسول الأكرم.

ولفت إلى أهمية اتخاذ سيرة الرسول الكريم منهاج إصلاح للذات وللمجتمع بما من شأنه النهوض بحاضر ومستقبل الأمة الإسلامية.

حضر التدشين مدراء مديرية يريم ناصر العمري والرضمة يحيى السراجي ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور بدر الفرح ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ومسؤول التحشيد عبدالله الوايلي.

قد يعجبك ايضا