الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

اللجنة الوطنية للمرأة تدشن فعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

دشنت اللجنة الوطنية للمرأة اليوم بصنعاء فعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم للعام الهجري 1443 هجرية تحت شعار ” لبيك يا رسول الله”.

وفي التدشين أشارت رئيسة اللجنة الدكتورة غادة أبو طالب إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لاستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة.

وأكدت حاجة الأمة اليوم للعودة الصادقة لمنهج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حضورًا في القلوب والنفوس والتآسي به قولاً وعملاً.

واعتبرت الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، رسالة للأعداء بتمسك الشعب اليمني بسيرة ومبادئ وأخلاق المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه القويم.

ودعت الدكتور أبو طالب القطاعات ودوائر المرأة في الوزارات والمؤسسات الحكومية إلى إحياء ذكرى المولد النبوي، بتنظيم فعاليات وأنشطة والتحشيد للفعالية الكبرى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وقالت ” إن اللجنة الوطنية للمرأة، ستكرم المتميزات في الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بهذه المناسبة، لقطاعات ودوائر المرأة في مؤسسات الدولة”.

تخلل الفعالية فقرات إنشادية واسكتش مسرحي وفقرة فنية لأشبال اليمن وقصائد شعرية عبرت عن أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

حضر التدشين عدد من ممثلات قطاعات المرأة في الوزارات والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني.

 

قد يعجبك ايضا