الحديدة..وقفات بمديريات المحافظة للتنديد باستمرار العدوان والحصار

الثورة نت../

نُظمت في عدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم، عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية، للتنديد باستمرار العدوان والحصار تحت شعار ” استمرار الحصار والعدوان الأمريكي لن يوهن عزمنا وسنرفد جبهاتنا”.

وندد المشاركون في الوقفات، بممارسات العدوان ومرتزقته على الشعب اليمني من جرائم وحصار وقصف للمدنيين واستهداف المنشآت الخدمية، والبنية التحتية.

وأكدوا أن استمرار العدوان والحصار الأمريكي، لن يثني أبناء اليمن في استمرار معركة التحرر الوطني ودحر المحتلين وتحرير كل شبر من أرض الوطن.

وأدانت بيانات صادرة عن الوقفات، خروقات العدوان ومرتزقته التي تؤكد مدى الانحطاط الأخلاقي والفشل والتخبط في الميدان وهزائمهم المتكررة ومحاولاتهم تعويض ذلك باستهداف المدنيين الآمنين في حيس والتحيتا.

وأكدت البيانات، أن أساليب العدوان ومحاولاته في تركيع الشعب اليمني، لن يزيد الشعب اليمني، إلا إصراراً وصموداً وثباتاً وتحدياً.

واستنكرت البيانات، إصرار دول العدوان على حصار موانئ الحديدة واحتجاز سفن المشتقات النفطية على مرأى ومسمع الأمم المتحدة، رغم اتخاذ الإجراءات التعسفية بعمليات التفتيش .. محملين الأمم المتحدة وبعثتها لدعم اتفاق الحديدة المسؤولية الكاملة عن الخروقات والجرائم الناتجة عنها.

واعتبر المشاركون، إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، محطة مهمة لتجديد العهد لله ورسوله الكريم صل الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه وسيرته.

وأشاروا إلى أن الاحتفال بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين، يعكس دور أبناء اليمن في مناصرة الرسول عليه الصلاة والسلام ويُعزز من ارتباطهم به والسير على نهجه في مواجهة العدوان وتطبيق مبادئه في تعزيز قيم التراحم والتكافل.

ودعت البيانات، للمشاركة في فعالية ذكرى مولد رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله ودعم قافلة الرسول الأعظم.

قد يعجبك ايضا