البخيتي يكرّم أبطال ماراثون الاتصالات

 

الثورة / عادل الطشي
كرم محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي، أمس، أبطال سباق ماراثون الاتصالات الرياضي والذي أقيم برعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة الاتصالات والجهات التايعة بها، تزامنا مع احتفالات بلادنا بعيد الحرية والاستقلال الحادي والعشرين من سبتمبر.
وفي الاحتفالية الخاصة التي أقيمت بهذه المناسبة، عبر محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي عن جزيل الشكر والامتنان لقيادة الاتحاد الرياضي للشركات ممثلة في الأمين العام انور الحيمي على نزولها إلى ذمار لتكريم أبطال المحافظة في ماراثون الاتصالات والذي احتضنته العاصمة صنعاء تزامنا مع احتفالات بلادنا بالأعياد الوطنية المجيدة، مؤكدا اهتمام قيادة المحافظة بتشجيع الشباب لممارسة الرياضة بكل العابها والابتعاد عن مجالس القات، مشيدا بتجاوب وزارة الاتصالات وشركة يمن موبايل لدعم ورعاية الفعاليات والأنشطة بمحافظة ذمار والتي بدأت بإقامة بطولة كرة القدم الخماسية للمكاتب الحكومية.
من جانبه اكد امين عام الاتحاد الرياضي للشركات الكابتن انور الحيمي أن اليمن هو البلد العربي الوحيد الذي حافظ على إقامة البطولات الرياضية المختلفة في ظل توقف معظم الأنشطة بسبب جائحة كورونا ورغم العدوان الذي وجهنا له رسالة قوية ومرتزقته بأننا افضل منه ونعيش حياتنا بأمن واستقرار.
مشيراً الى حرص الاتحاد الرياضي للشركات ووزارة الاتصالات على مشاركة بلاد نا الاحتفال بعيد الحرية والاستقلال الحادي والعشرين من سبتمبر..
وفي الختام تم تكريم الفائزين بالمراكز الثالثة الأولى بالكؤوس والميداليات الملونة والمبالغ المالية وهم كالتالي :
الكبار :
الأول/ نبيل الجربي – شركة اكثار بذور البطاط
الثالث/ محمد فؤاد البداي – نادي وحدة الشرية
الثالث مكرر/ عمار العزي- نادي وحدة الشرية
الشباب:
الأول/ لطف عباد – جامعة جينيس
الثاني/ عبدالقادر العلواني – جامعة جينيس
الثالث/ بسام المقداد – جامعة جينيس
الناشئون:
الأول/ محمد الحربي – نادي وحدة الشرية
الثاني/ أسامة أبو عاطف – وحدة الشرية
سباق الرواد :
المركز الأول مناصفة بين الثنائي فيصل القعشمي ومراد الجوباني.
بدوره كرم أمين عام نادي وحدة الشرية محمد قايد الجبري لاعبي ناديه بمبلغ خمسين ألف ريال.
حضر الاحتفالية رئيس اللجنة الفنية للسباق خالد النفيش ونائبا مدير مكتب الشباب محمد صالح جابر ومنير الشاهري ورئيس فرع اتحاد العاب القوى بذمار فؤاد عباد وأمين عام الفرع سالم علوي وأمين عام نادي وحدة الشرية محمد قايد الجبري وعضو لجنة مدربي منتخبات ألعاب القوى سعيد الاضرعي.

قد يعجبك ايضا