الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

احتفاليات نسوية بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر في أمانة العاصمة وعموم المحافظات

 

 

الثورة / سبأ
نظم القطاع النسائي بأمانة العاصمة أمس فعاليات خطابية وثقافية احتفاءً بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر.
وألقيت في الفعاليات كلمات، أشارت إلى ما حققته ثورة 21 سبتمبر من إنجازات، تأتي في مقدمتها الحرية والاستقلال والتخلص من الوصاية والتبعية لقوى الاستكبار.
وأكدت الكلمات أن الثورة أسقطت المشاريع الاستعمارية لقوى العدوان بقيادة أمريكا وأدواتها في المنطقة واستعادة القرار السيادي لليمن.
ولفتت في مضامينها إلى أن ثورة 21 سبتمبر جسدت معاني الحرية والكرامة والعزة للشعب اليمني والتوجه نحو بناء الدولة اليمنية .. مشيرة إلى الإرهاصات التي مرت بها الثورة ومحاولة إجهاضها في مهدها، إلا أن وعي وبصيرة الشعب اليمني حال دون ذلك.
وتطرقت الكلمات إلى أن ما يتعرض له الشعب من عدوان وحصار منذ ما يقارب سبع سنوات، ما هو إلا نتاج لثورة 21 سبتمبر التي حررت اليمن من قوى الظلم والفساد والاستبداد والتبعية للخارج.
وأشادت بالانتصارات التي سطرها وما يزال، أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، والصمود الأسطوري للشعب اليمني على مدى سبع سنوات في وجه العدوان.
تخلل الفعاليات فقرات إنشادية وقصائد شعرية، عبرت عن عظمة المناسبة.
إلى ذلك نظم القطاع النسائي في المكتب الإشرافي بمديرية سنحان محافظة صنعاء أمس في منطقة السواد فعالية احتفالية بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.
وفي الحفل ألقيت كلمات أكدت أن ثورة 21 سبتمبر أعادت الاعتبار للشعب اليمني وصوبت مسار القرار السياسي وانتصرت لكل التضحيات التي بذلت في سبيل الحرية والسيادة والاستقلال.
وأشارت إلى دور الثورة في مناهضة قوى الارتزاق وإبطال الوصاية الإقليمية والدولية والكيد السياسي وشراء الولاءات للزعامات واستقلالية القرار السياسي.
واستعرضت ما تضمنه خطاب قائد الثورة من موجهات لبناء الوطن وتحقيق الاكتفاء الذاتي.. مثمنة الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف.
تخلل الحفل فقرات مسرحية وإنشادية معبرة.
كما نظمت الهيئة النسائية بمحافظة ريمة أمس، فعالية خطابية احتفاءً بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر .
وخلال الفعالية ألقيت العديد من الكلمات، تناولت عظمة ثورة 21 سبتمبر وما حققته من مكاسب ونجاحات لليمنيين في مختلف المجالات .
وتطرقت الكلمات إلى أهم المراحل والمنعطفات الهامة والخطيرة التي مرت بها ثورة ٢١ سبتمبر وكيف استطاعت تجاوزها وإفشال كل المخططات الرامية إلى النيل من الوطن وأمنه وسيادته واستقلاله .
وأوضحت أن ثورة ٢١ من سبتمبر جسدت معاني الحرية والكرامة للشعب اليمني وأنهت مشاريع الهيمنة والوصاية الخارجية.
وجددت حرائر ريمة تأكيدهن على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر .
فيما نظم القطاع النسائي بمدينة حجة أمس فعالية خطابية بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر.
وأشارت كلمات الفعالية إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة التي أعادت لليمن حريته واستقلاله وأخرجته من الوصاية والهيمنة.
وأوضحت أن الثورة جاءت كضرورة لتحقيق تطلعات الشعب اليمني في التوجه نحو الاكتفاء الذاتي وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار.
ونوهت بحكمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي .. مشيدة بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان وأدواتها من عناصر القاعدة وداعش.
وأكدت الكلمات أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف لطرد قوى الاحتلال من كافة الأراضي اليمنية .. داعية إلى استمرار التحشيد للجبهات وبذل الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا