مكتب التعليم الفني بذمار يقيم فعالية بذكرى ثورة 21 سبتمبر

الثورة نت|

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والمعاهد الحكومية والخاصة وكلية المجتمع بذمار اليوم فعالية خطابية احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر تحت شعار “حرية واستقلال”.

وخلال الفعالية، أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أن ثورة 21 سبتمبر ثورة المستضعفين التي حررت اليمن من  الوصاية الأمريكية .. مشيرا إلى أن العدوان يهدف إلى تكريع الشعب اليمني وإخضاعه لهيمنة قوى الطغيان والاستكبار.

وأشار إلى أن الثورة مستمرة في مواجهة العدوان .. مشيدا بدور قطاع التعليم الفني في تنظيم هذه الفعالية والصمود في وجه العدوان .

فيما أكد مدير مكتب التعليم الفني محمد العزي أن ثورة الـ 21 من سبتمبر أسقطت رموز الفساد وحررت اليمن من التبعية لقوى الاستكبار العالمي .. مشيرا إلى ما يتعرض له اليمن من عدوان غاشم في محاولة لإعادته تحت الوصاية والهيمنة.

ولفت إلى أن قطاع التعليم الفني والمهني  مستمر في أداء رسالته التعليمية وتطويرها  مهما كانت التحديات.. مشيداً بصمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان .

كما ألقيت في الفعالية عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي أكدت في مجملها  أن ثورة ٢١ سبتمبر جاءت لتحرير اليمن من الوصاية الخارجية واستقلال القرار السياسي .. مؤكدة أن الشعب اليمني يستمد قوتة من الله في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر .

حضر الفعالية عميدا كلية المجتمع الدكتور زيد الهدور والمعهد الصناعي ابراهيم علي عبده ومدير مكتب الصناعة أحمد البناء ونائب مدير مكتب التعليم الفني أحمد الجرفي وإدارة الشكاوي عبدالكريم الثمري وممثلي المعاهد الحكومية والخاصة .

 

قد يعجبك ايضا