مناقشة آلية استقبال العائدين في مديرية حيس بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقشت اللجنة الفرعية لاستقبال العائدين من أبناء مديرية حيس بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي آلية عمل اللجنة لتسهيل عودة المغرر بهم من أبناء المديرية.

وتطرق اللقاء بحضور مديري المديرية مروان سليمان وأمن المديرية العقيد علي الحسني ومشرف المديرية صالح غالب الشريف وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية إلى إجراءات استقبال العائدين والدور المناط بالمشائخ والوجهاء والأعيان في هذا الجانب.

وفي اللقاء استعرض وكيل المحافظة ما تم إنجازه في تشكيل اللجنة وآلية التنسيق لاستقبال العائدين من المغرر بهم وترتيب وصولهم إلى مناطقهم وفقاً للآلية المقرة من اللجنة الرئيسية  بالمحافظة.

وأشاد الوكيل حليصي بجهود أعضاء اللجنة وتفاعل مشايخ ووجهاء وأعيان مديريات حيس  وحرصهم على إنجاح أعمال اللجنة في تسهيل عودة المغرر بهم.

وأكد أن قيادة المحافظة ستعمل بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والجهات ذات العلاقة على تأمين عودة المغرر بهم إلى مناطقهم.

فيما تطرق مدير المديرية للخروقات والتصعيد العسكري من قبل مرتزقة العدوان على مديرية حيس والتحيتا والدريهمي  .. مؤكدا أهمية تكاتف الجميع من أبناء مديرية حيس لمواجهة تصعيد المرتزقة، باعتبارهم المتضرر الأول من تلك الخروقات والانتهاكات.

من جانبهم ثمن مشائخ ووجهاء مديرية حيس اهتمام قيادة المحافظة بتسهيل عودة المغرر بهم .. مؤكدين الحرص على بذل الجهود للتواصل مع من تبقى من المنخرطين في صف العدوان للاستفادة من قرار العفو العام.

قد يعجبك ايضا