المحويت… جهود قبلية وحل قضية بين أسر ضحايا حادث مروري

الثورة نت|

أثمرت جهود قبلية بمحافظة المحويت في الصلح بين أسر ضحايا حادث مروري توفي على إثره خمسة أشخاص من أبناء منطقة حصن المخير بمديرية الطويلة وهم الاخوين عمران وعمار نصر محمد الفقيه ويحيى محمد يحيى الفقيه وابراهيم محمد علي الجبرني وطه علي حسين الصباحي والعفو والافراج عن السائق فؤاد خالد صالح المعمري من أبناء مديرية كحلان عفار محافظة حجة.

وفي الصلح بحضور رئيس دائرة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم ومحافظ المحويت حنين محمد قطينة ومشرف عام المحافظة عزيز الهطفي وقيادات امنية ومشائخ وشخصيات اجتماعية، أعلنت أسر ضحايا الحادث المروري من ابناء منطقة حصن المخير بمديرية الطويلة العفو والافراج عن السائق من أسرة آل المعمري من ابناء محافظة حجة.

وقد اكد محافظ المحويت أهمية تجسيد القيم والمبادئ اليمنية الأصيلة في العفو في مثل هذه الحوادث سيما والوطن يتعرض لعدوان وحصار ومؤامرات خارجية تستهدف وحدته وأمنه واستقراره يستدعي من الجميع النفير لدعم الجبهات … مشيدا بموقف أسر الحادث في العفو عن السائق.

بدوره أكد رئيس الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم، حرص القيادتين الثورية والسياسية على حل الخلافات بما يعزز من وحدة الصف ولم الشمل .. لافتا إلى أن المرحلة التي يمر بها الوطن، تستدعي تضافر الجهود لمواجهة العدوان والتصدي للغزاة والمعتدين.

من جانبهم عبرت أسر ضحايا الحادث المروري ابناء مديرية الطويلة واسرة السائق المعمري ابناء مديرية كحلان بمحافظة حجه عن تقديرهم لجهود كل من سعى وساهم في حل القضية.

قد يعجبك ايضا