فعاليتان خطابيتان بالحديدة بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم والهيئة العامة للآراضي والمساحة والتخطيط والعمراني ومكتب جمارك ورقابة الحديدة اليوم الاربعاء فعالية ثقافية وخطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام 1442هـ تحت شعار “اصرخوا وستجدون من يصرخ معكم”.

وفي الفعالية أكد وكيل محافظة الحديدة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي أن الشعار والبراءة من الطغاة والمستكبرين يدحض ويسقط التطبيع الذي يسعى الأعداء لتسويقه في أوساط الأمة بمساعدة بعض الأنظمة العميلة التي أرتهنت له.

ولفت إلى تزامن الذكرى السنوية للصرخة مع انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في محور جيزان والمقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني.

وبارك حليصي الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها عملية جيزان التي جسدت صلابة اليمنيين وحكمة القيادة في مواجهة العدوان الإمريكي السعودي الغاشم.

مؤكدا على صمود وثبات الشعب اليمني في معركة التحرر والإستقلال والمضي قدما حتى تحرير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وفي الفعالية التي حضرها مدراء المؤسسة العامة للمسالخ عبدالله الشريف والهيئة العامة للآراضي ابراهيم الهادي ومكتب جمارك الرقابة علي الشعوبي أوضح نائب مدير المؤسسة العامة للمسالخ أسعد العرامي في كلمة الجهات المنظمة للفعالية أن شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – كان بمثابة شرارة أطلقت العنان في مواجهة المشاريع الأمريكية والإسرائيلية الهادفة إلى تدجين الأمة وسلبها حريتها وكرامتها ومقدساتها.

مشيرا إلى أن الشهيد القائد أستشعر الخطر وأدرك ببصيرته القرآنية الخطر الذي يحدق بالأمة وتربص الأعداء بها فأطلق مشروع “الصرخة في وجه المستكبرين” كمشروع توعوي في مواجهة التدجين والتطبيع.

فيما أكدت كلمة العلماء ألقاها الشيخ صالح الحرازي أن صوت اليمنيين سيبقى صادحا بشعار الصرخة والبراءة من الأعداء مهما كان حجم التضحيات والتحديات.

ولفت إلى أن الشعب اليمني يحمل مشروع أمة وسوف يأتي يوم تدوي فيه صرخة الحق في أرجاء العالم الإسلامي .. منوها إلى أن قضية الشعب العادلة هي سر صموده أمام تحالف العدوان الإجرامي.

كما أكد الحرازي الإستمرار في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى دحر الإحتلال الصهيوني من كل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

حضر الفعالية نواب مدير فرع الهيئة العامة للآراضي عبدالكريم السميري ومحمد مساوى وقيس صلاح وعبدالغني البركاني وعدد من مدراء الإدارات والموظفين.

وعلى صعيد متصل نظم مكتب الضرائب والوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية بحضور مديرا مكتب الضرائب خالد يحى الويس ومديرية الميناء عبدالله الهادي أشار مدير فرع مكتب هيئة الاوقاف بمديرية الحوك ابو أحمد الحجاجي ونائب مدير مكتب الضرائب أحمد المرتضى إلى أهمية الصرخة وإعلان البراءة من اليهود وتوحيد البوصلة وتعريف أبناء الأمة بالعدو الحقيقي.

وأوضحا أن شعار الصرخة موقف ضمن مسار عمل وثقافة ومشروع قرآني وخطوات عملية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية .. ولفتا إلى أن الصرخة عززت من الوقوف في وجه أمريكا وإسرائيل وأدواتهما في المنطقة.

 

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر علي الأهدل.

قد يعجبك ايضا