مناقشة الاحتياجات الضرورية لمحافظة إب

الثورة نت |

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح الاحتياجات الضرورية التي تحتاجها المحافظة في عدد من القطاعات.

وأستمع الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة عبدالحميد الشاهري وعبدالواحد المروعي وضم رئيس اللجنة الفنية للمحافظة المهندس عصام المخادري ومدراء عموم مكاتب الأشغال العامة والطرق المهندس محيي الدين شمسان والمالية صالح الرصاص والمراجعة الداخلية محمد المضواحي وفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس عصام مثنى ومديري محكمة الاستئناف كمال الحجري، الاحتياجات والإشكاليات التي تواجه العمل في هذه القطاعات والحلول الممكنة لمعالجتها بما يسهم في  تحسين العمل القضائي والمؤسسي.

وأشار المحافظ صلاح إلى أن الاحتياجات التي طرحتها الجهات المعنية سيتم رفعها لوزارة الإدارة المحلية للعمل على توفيرها ومعالجتها بالتنسيق مع مختلف الجهات المختصة في الدولة.

وشدد على أهمية الرفع بكافة الاحتياجات والمتطلبات الضرورية  للمحافظة التي ستشملها مصفوفة الاحتياجات من المشاريع الخدمية والتنموية بما يلبي متطلبات المواطنين واحتياجاتهم   والتخفيف من معاناتهم وتجاوز الكثير من التحديات والصعوبات .

وثمن جهود السلطتين التنفيذية والقضائية وأجهزة الضبط والتنسيق فيما بينها، موضحاً أن ذلك أثمر في جهود ملموسة في الأداء الأمني والقضائي وتنفيذ المشاريع الخدمية الضرورية .

 

قد يعجبك ايضا