مكون الحراك الجنوبي يبارك انتصار الشعب والمقاومة الفلسطينية

الثورة نت |
بارك مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة انتصار الشعب الفلسطيني في معركة سيف القدس على الكيان الصهيوني المحتل الغاصب.

وأوضح المكون في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن الانتصار الفلسطيني على الاحتلال الصهيوني، كسر شوكة الاحتلال وغطرسته وصلفه وعنجهيته.

وأشاد بعزيمة وإرادة المقاومة الفلسطينية الباسلة ومحور المقاومة الذي أثبت سلامة النهج وصدق الانحياز لقضايا الأمة المصيرية وفي المقدمة القضية الفلسطينية ومساندة الحق الفلسطيني الأصيل.

وأشار إلى أن الانتصار الفلسطيني في معركة سيف القدس أسقط كافة المشاريع والمخططات الهادفة النيل من عدالة القضية الفلسطينية وأعادها إلى مسارها الصحيح ومكانتها الحقيقية بعد محاولة أعداء الأمة وبعض الأعراب المتآمرين النيل من هذه القضية، بإبرام ما يسمى بصفقة القرن أو الهرولة لإبرام اتفاقيات تطبيع للعلاقات مع الكيان الصهيوني المحتل.

وحيا مكون الحراك الجنوبي، شعوب وأحرار العالم المساندين للشعب الفلسطيني ومقاومته سواء بمسيرات الغضب التي اجتاحت دول العالم أو أشكال الدعم الأخرى من البذل والعطاء والتبرع للشعب والمقاومة الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا