افتتاح المخبز الرمضاني وتدشين مشروع إفطار الصائم في حي شملان بصنعاء

الثورة نت |

افتتح محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي ومستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب اليوم، المخبز الرمضاني الخيري وتدشين مشروع إفطار الصائم في حي شملان بمديرية همدان بدعم مؤسسة ينابيع البر التنموية.

يستهدف المطبخ الرمضاني والمخبز الخيري الذي ينتج 20 ألف رغيف ثمانية آلاف من أسر الشهداء والنازحين والفقراء والمحتاجين ضمن المشاريع الخيرية الرمضانية السنوية التي تتبناها مؤسسة ينابيع الخير وفاعلي خير خلال الشهر الكريم.

وأشاد المحافظ الهادي بالمشاريع الرمضانية الخيرية لمؤسسة ينابيع البر التنموية ومساهمة فاعلي الخير للتخفيف من معاناة الفئات المحتاجة في المجتمع.

وأكد دعم قيادة السلطة المحلية للمبادرات والجهود الإنسانية للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والنازحة والمحتاجة لمواجهة أعباء وتداعيات استمرار العدوان والحصار.

وأشار محافظ صنعاء إلى أن أهمية المشاريع الإنسانية والمبادرات الخيرية لتعزيز قيم التراحم والتكافل التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف، خاصة في ظل تحديات المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد .. داعياً فاعلي الخير ورجال الأعمال إلى دعم المشاريع والمبادرات الخيرية للتخفيف من معاناة المواطنين والفئات المحرومة، سيما في شهر رمضان.

فيما نوه الدكتور الترب بدعم افتتاح المخبز الخيري وتدشين مشروع افطار الصائم لتعزيز التكافل الاجتماعي ومد يد العون للأسر الفقيرة والمحتاجة .. داعيا الخيرين والميسورين إلى التعاون لتغطية احتياجات الفقراء والنازحين.

من جهته أوضح مدير العلاقات العامة بمؤسسة ينابيع حسن التاج أن تكلفة تغطية الاحتياجات اليومية للمطبخ الرمضاني أربعة ملايين ريال .. منوها بتعاون فاعلي الخير في دعم مشروع إفطار الصائم، لتجسيد معاني الخير والتكافل المجتمعي.

حضر الافتتاح وكيلا المحافظة علي الغشمي وعاطف المصلي ومدير المديرية منير الكبسي وعدد من الشخصيات الاجتماعية وممثلو مؤسسة ينابيع.

قد يعجبك ايضا