الشباب يحرز بطولة الفقيد المعجن في رصابة

 

الثورة /عادل الطشي
قاد المهاجم أسامة الداهية فريقه شباب رصابة للتتويج بكأس بطولة الملتقى الشتوي السنوي الثالث في منطقة رصابة التي نظمها نادي شباب رصابة تحت شعار “ستة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان”، على كأس الفقيد يوسف المعجن التي شارك فيها 32 فريقا مثلت خمس مديريات هي ذمار وجهران والحدا وعنس وميفعة عنس.
حيث نجح الداهية في قيادة أصحاب الأرض لتحويل تأخرهم بهدف نظيف إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف أحرزها أسامة الداهية مقابل هدفين للقدساوية أحرزهما حاتم الضبري ومحمد الحديجي من علامة جزاء في مواجهة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.
وعقب اللقاء قام أمين عاطف مدير عام الشباب في المحافظة وحمير مثنى رئيس اللجنة المنظمة، بتكريم الفائزين بالكؤوس والجوائز العينية التي قدمتها جامعة الحكمة في إطار رعايتها واهتمامها بجميع الأنشطة والبطولات في المحافظة، كما تم تكريم الجهات والشخصيات المتعاونة في إنجاح البطولة.
وفي هذا الصدد أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة أمين عاطف، على ضرورة إحياء الصمود الوطني في الوسط الشبابي والرياضي كون الشباب هم صناع الصمود والنصر في كل عصر، موضحاً أن على الشباب التمسك بخيار الصمود كخيار تتوارثه الأجيال ويسلكه الأحرار، داعيا جميع الشباب إلى الاستمرار في قوافل الدعم والإسناد للجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر بإذن الله.

قد يعجبك ايضا