الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

اختتام بطولة الشهيد القائد لفئات الفروسية بصنعاء

الثورة نت//

اختتمت بصنعاء اليوم منافسات بطولة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي للفروسية “قفز حواجز”، نظمتها على مدى خمسة كلية الشرطة بإشراف وزارة الداخلية.

وشهد اليوم الختامي إقامة سباقات قفز الحواجز لفئة الكبار، قطع خلالها 14 فارساً مسلكاً مكوناً من عشرة موانع وأسفرت عن إحراز عادل جمعان على الفرس الحالمة المركز الأول وحل يحيى فارع على جواده الأيمن ثانياً وبكيل اليمني على الجواد الظافرة ثالثاً يليه رابعاً طه البزاز على فرسه العنقاء وبكيل اليمني على الفرس الدهماء في المركز الخامس.

وكانت سباقات فئة الناشئين ضمن البطولة التي أقيمت بالتزامن مع إحياء اليوم الوطني الصمود، أسفرت عن فوز الفارس مدين الطويل بالمركز الأول وحل هاني جمعان ثانياً وجلال زيدان ثالثاً، فيما أحرز ضياء بخة المركزين الرابع والخامس.

وفي الختام كرّم مدير خفر السواحل اللواء إبراهيم المؤيد ورئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم ومدير التدريب بوزارة الداخلية اللواء العميد الدكتور أحمد حربة ومدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي ومدير شئون الضباط بوزارة الداخلية العميد زكريا الشرفي وقائد الخيالة بالكلية العقيد عبدالخالق حسين، الفرسان الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى في فئتي الكبار والناشئين بكؤوس وميداليات ملونة.

كما تم تكريم 20 فارساً من فئتي البراعم والأشبال بالشهادات ومبالغ مالية تشجيعية إلى جانب تكريم فريق الثبات بجائزة أفضل فريق في البطولة.

 

قد يعجبك ايضا