الطفل يمني (صقر ) يلفت الاهتمام باستعراضاته وفنونه الكروية في خليجي 20

الثورة نت/..

وصل طفل يمني يبلغ من العمر 11 عاما مع والده إلى محافظة عدن لمتابعة أحداث خليجي 20 التي تقام في محافظتي عدن وأبين غير متوقعا أن تصبح أنظار الجميع مصوبة نحوه بعد أن أمتعهم بتقديم استعراضاته الكروية ومهاراته الفردية بالكرة في فترة ما بين شوطي مباراة الافتتاح بين اليمن والسعودية على إستاد 22 مايو أمام أنظار أكثر من 30 ألف متفرج صفقوا جميعا لموهبته الفذة .

الطفل صقر خالد عبد الله الدربي من مواليد 1999م وهو من أبناء مديرية عنس بمحافظة ذمار والذي يمتلك موهبة كروية نال توجيه من وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لخليجي 20 بتقديم استعراضاته بين شوطي المباراة الافتتاحية بعد أن أعجب بمهاراته وقد تسابقت الكثير من الصحف الخليجية بعد لفت أنظار الجميع إليه للكتابة عن موهبته.

كما تسابقت على تصويره وإجراء اللقاءات معه العديد من القنوات الفضائية المتخصصة وفي طليعتها قناة الجزيرة الرياضية¡ و قناة دبي الرياضية مقدما خلال تلك اللقاءات استعراضاته ومواهبه على الهواء مباشرة في فندق القصر يوم أمس .

والد الطفل قال لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ الجميع يتنبأ للفتى بمستقبل كروي كبير قد يتجاوز مستوى الظاهرة إذا ما توفرت له سبل الرعاية المناسبة¡ وقد أطلق عليه البعض صقر الكرة اليمنية نظرا لما يتمتع به من مهارة وقدرة عجيبة على الاستعراض والمراوغة والأداء الكروي الجميل.

وأشار إلى انه أبلغ خلال تواجده في المركز الإعلامي للبطولة بعدن بأن عدة أندية خليجية تسعى لتبني موهبته ولكن لصغر سنه رفض والده ذلك .. مؤكدا أنه ا◌َبلغ أن رئيس نادي ملقه الاسباني رجل الأعمال القطري عبد الله بن ناصر آل ثاني يسعى وراءه و وكذلك نادي العين الإماراتي بعد مشاهدته عبر الفضائيات خلال فترة البطولة الخليجية.

وأضاف ” إن موهبة صقر اليمن بدأت بالظهور مبكرا وقد تعلم هذه المهارات واكتسبها من خلال مشاركة العلب مع أقرانه في ملاعب القرية الترابية دون أي معلم أو مدرب وكان يكتسب كل يوم مهارات جديدة وبصورة غير مألوفة وسرعان ما يتقن أي حركة يشاهدها من لاعب آخر في التلفزيون عند متابعته للمباريات¡ناهيك عن نبوغه العلمي اللافت في المدرسة .

وبين أن موهبة أبنه الصغير بدأت مبكرا وتحديدا في سن الخامسة من العمر وأنه بدأ تقديم استعراضاته أمام الآخرين منذ عامين وأن كل من يراه يعتبره موهبة كروية فذة .

ونوه والد الطفل صقر أن أبنه يجيد التسديد بكلتا قدميه وأنه يستخدم القدم اليسرى أكثر في الحركة والتسديد , وهو ما يفتقر إليه الكثير من لاعبي الأندية اليمنية كما يجيد كل المهارات الفردية.

قد يعجبك ايضا