مناقشة جهود التحشيد ورفد الجبهات بمديريتي الجعفرية والسلفية بريمة

الثورة نت/

ناقش لقاء بمديرية الجعفرية محافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمود النهاري، جهود التحشيد ورفد الجبهات وتعزيز عوامل النصر والصمود في مواجهة العدوان.

وفي اللقاء أكد الوكيل النهاري أهمية تعزيز وحدة الصف وتضافر الجهود في التنسيق لعودة المغرر بهم من أبناء المديرية ممن انخرط في صفوف العدوان ومرتزقته.

وحث على ضرورة دعم المرابطين ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوفل العطاء لاستكمال معركة تحرير مأرب وبقية المحافظات المحتلة من دنس العدوان ومرتزقته.

ونوه وكيل المحافظة بدور أبناء المديرية في مواجهة العدوان وحجم التضحيات التي قدموها في مختلف جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن.

الى ذلك ناقش لقاء موسع بمديرية السلفية برئاسة وكيل المحافظة حافظ الواحدي، تعزيز جهود التعبئة والتحشيد للجبهات ودعوة المغرر بهم من أبناء المديرية للعودة للصف الوطني.

وخلال اللقاء أكد الوكيل الواحدي ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف في وجه العدوان الذي استهدف كافة مقومات الحياة منذ ست سنوات.

وشدد على توحيد الصفوف وحشد الطاقات لدعم الجبهات وإفشال مخططات العدو الذي يسعى لإخضاع اليمنيين لهيمنة المحتلين.

وأشاد الوكيل الواحدي بدور مشائخ ووجهاء وأعيان أبناء المديرية للتواصل مع المخدوعين المغرر بهم من معارفهم وعشيرتهم لعودتهم الى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو.

حضر اللقاء مدراء ومشرفي المديريتين ومشائخ ووجهاء وأعيان وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا