الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

المؤسسة الخضراء للتنمية المستدامة تُسلّم سيارة لأحد المعاقين

 

الثورة / حسن شرف الدين
ضمن مشروع رعاية المعاقين المتضررين من الحرب، قامت المؤسسة الخضراء للتنمية المستدامة أمس، بتسليم أحد المعاقين، جراء استمرار العدوان على اليمن- سيارة نوع كيا مورنينغ موديل 2015م.
وعبّر الأخ المعاق عبد الكريم حامس عيطان عن شكره لمبادرة المؤسسة الخضراء بإهدائه السيارة تخفيفا لمعاناته جراء عدم قدرته على التنقل والمشي من منطقة إلى أخرى بسبب فقدانه إحدى ساقيه وعينيه جراء انفجار لغم زرعه عملاء العدوان في إحدى المناطق الحدودية.
من جانبه أوضح الدكتور عباس الفريعي المدير التنفيذي للمؤسسة الخضراء للتنمية المستدامة، أن السيارة التي تم تسليمها للأخ المعاق عبد الكريم عيطان هي الأولى في إطار سلسلة من وسائل المواصلات والتنقل والأدوات المساعدة التي ستوزعها المؤسسة ضمن مشروع رعاية المعاقين المتضررين من الحرب.
وأضاف الدكتور الفريعي أن المشروع يهدف إلى تخفيف معاناة المعاقين من خلال توفير ما يحتاجونه من إمكانيات ومعدات تسهل عملية الاندماج في المجتمع والحياة بشكل طبيعي.
من جانبه دعا سمير حزام الشطواني- مدير البرامج والمشاريع في المؤسسة الخضراء للتنمية المستدامة- كافة الجهات والمؤسسات والمنظمات والجمعيات المعنية برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ورجال المال والأعمال إلى المساهمة الفاعلة ودعم مثل هذه البرامج التي تسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي باتجاه التخفيف من معاناة المواطنين وخصوصا الجرحى بسبب استمرار الحصار والعدوان على بلادنا.
وأوضح الشطواني أن المؤسسة بصدد تنفيذ عدد من المشاريع في مختلف المجالات الإغاثية والطبية والصحية والزراعية والتنمية المستدامة، كون المؤسسة تعمل في المجال الخيري والتنموي في إطار المسؤولية المجتمعية بالشراكة مع الجهات المعنية والداعمين من أهل الخير والمنظمات الداعمة دون قيود.

قد يعجبك ايضا