الرئيس المشاط يلتقي النائب العام ويؤكد ضرورة العمل للوصول إلى قضاء عادل وعاجل

الثورة نت../

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم النائب العام القاضي نبيل العزاني.

وفي اللقاء استمع الرئيس المشاط إلى شرح موجز عن ما حققته النيابة العامة على مستوى الربط الشبكي الإلكتروني لجميع النيابات في مختلف المحافظات وانجاز القضايا المتأخرة والتي وصلت إلى أكثر من 11 ألف قضية خلال الثلاثة الأشهر الماضية.

وأشاد الرئيس المشاط بالجهود المبذولة من قبل النيابة العامة والانجازات الملموسة لتحقيق العدالة للمواطنين والخطوات التي حققتها النيابة العامة من خلال الربط الشبكي إلكترونياً لكافة النيابات في محافظات الجمهورية.

وأكد ضرورة العمل للوصول إلى قضاء عادل وعاجل.

واعتبر رئيس المجلس السياسي الأعلى الحصار الأمريكي على الشعب جريمة حرب تكشف الوجه القبيح لأمريكا ودول العدوان وانتهاكاً صارخاً لقواعد القانون الدولي الإنساني.

وحمل الأمم المتحدة والمجتمع الدولي وعلى رأسه الولايات المتحدة الأمريكية كامل المسؤولية عن الآثار الكارثية والمأساوية الناجمة عن الحصار الجائر المفروض على الشعب اليمني، بما في ذلك الاحتجاز الأمريكي للسفن النفطية الذي أدى إلى شلل تام وتوقف كامل للقطاعات الصحية والخدمية وتسبب بأكبر كارثة إنسانية على مستوى العالم.

وأشاد الرئيس المشاط بالجهود التي تبذل في إعداد الملفات .. ووجه باستكمال واستمرار إعداد الملفات عن كل الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب اليمني لمقاضاة دول العدوان على الصعيد الدولي.

قد يعجبك ايضا