رسمياً.. المصري إبراهيم يوسف يقود الصقر

 

متابعة/محمد أمين شائع
أكد أمين عام نادي الصقر تعز علي هزاع اكتمال كافة إجراءات استقدام المدرب المصري إبراهيم يوسف لقيادة الفريق الكوري الأول بالنادي في استحقاقاته المقبلة المتمثلة في منافسات الملتقى الشتوي والدوري العام لكرة القدم المقرر انطلاقه منتصف الشهر المقبل، موضحاً أنه سيصل إلى اليمن خلال أسبوع بعد التوافق على كافة بنود العقد المبرم معه ولموسم كروي واحد.
وأشار إلى أن المدرب المصري سيساعده المدرب الوطني فضل العرومي فيما يتولى مهام مدرب الحراس محمد درهم ويتولى محمد جمال مهام مدير الكرة.
وبالنسبة لامتناع الصقر عن المشاركة في الدوري العام في حالة إقامته بنظام التجمعين بعدن، قال هزاع: لكل حدث حديث ولا نستعجل الأمور وفي حالة إقرار التجمعين سيكون للإدارة والجهاز الفني لقاء وقرار للبت بالمسألة وفي الأول والأخير نبحث عن مصلحة فريقنا ومن ثم المساهمة بعودة الحياة لكرة القدم اليمنية والمساعدة على النجاح.
واختتم حديثه بتوجيه الشكر لداعمي النادي شوقي هائل ورياض الحروي على دعمهم المستمر وتذليلهم لكافة الصعاب التي تواجه النادي عامة وفريق كرة القدم خاصة.
تجدر الإشارة هنا إلى أن المدرب إبراهيم يوسف نجم كرة القدم المصرية ونادي الزمالك سبق وأن قاد فريق الصقر وحقق معه نتائج رائعة وأحرز بطولتي دوري قبل توقف النشاط الكروي المحلي.

قد يعجبك ايضا