وقفات احتجاجية في عدد من المحافظات للتنديد بالإرهاب الأمريكي

الثورة نت../ متابعات

تتواصل الوقفات الاحتجاجية المنددة بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله ضمن قائمة التنظيمات الإرهابية.

حيث نظم أبناء مديريتي بدبدة وحريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم وقفتين للتنديد بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله ضمن قائمة التنظيمات الإرهابية.

وفي الوقفتين المنفصلتين، بحضور قيادات في المجلسين المحليين والمكتبين الإشرافيين ومشائخ ووجهاء من المديريتين، ألقيت كلمات أشارت إلى التأريخ الدموي لأمريكا ودعمها للإرهاب والجماعات التكفيرية في عدد من بلدان وشعوب العالم.

وأكد أبناء بدبدة وحريب القراميش أن القرار الأمريكي محاولة يائسة للنيل من صمود الشعب اليمني المواجه للعدوان الذي تقوده أمريكا وأدواتها في المنطقة.

وجددوا استعدادهم رفد الجبهات بالمال والرجال والاستنفار العام لإفشال المخططات الأمريكية التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وفي محافظة إب نظم أبناء مديريات المخادر ومذيخرة والعدين اليوم وقفات للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

حيث أكد أبناء ووجهاء مديرية المخادر خلال وقفة لهم تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب ” بحضور المشرف الاجتماعي للمحافظة يحيى القاسمي ومدير المديرية نبيل العواضي أن القرار الأمريكي يأتي في سياق المؤامرات والمخططات الخبيثة التي تستهدف الشعب اليمني بأكمله .

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أن عجز أمريكا واسرائيل ومن في ركبها من قوى العدوان في كسر إرادة الشعب اليمني نتج عنه اتخاذ النظام الأمريكي المعزول ذلك القرار الأهوج بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية .

ونوه المشاركون في الوقفة إلى أن هذا القرار يهدف إلى التغطية على جرائم النظام الأمريكي بحق الشعب اليمني كونه ضالع في العدوان عليه .

إلى ذلك أكد أبناء عزلة الأشعوب بمديرية مذيخرة خلال وقفة بحضور وكيل المحافظة حارث المليكي وقيادة السلطة المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية أن الشعب اليمني الذي واجه العدوان والحصار والحرب الإقتصادية وسياسة التجويع العالمي طوال ستة سنوات لن يؤثر فيه قرار مؤسس الإرهاب في العالم .

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أن هذا القرار يمثل تأكيدا إضافيا لعدالة القضية وطريق الحق الذي سار عليه أنصار الله و معهم الأحرار العازمون على الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر وتطهير كل شبر في الوطن.

وأوضحوا أن أمريكا واسرائيل وحلفائهما من دول الخليج هم الذين يمارسون أبشع صور الإرهاب الدولي والسياسي والاجتماعي والنفسي على الشعب اليمني وشعوب سوريا وليبيا والعراق وفلسطين وغيرها .

وجددوا العهد بالثبات على الموقف والوفاء لكل التضحيات التي روت هذه الأرض وانبتت كرامة وعزة وشموخا وعزيمة لا تلين وإيمان ويقين وثقة بنصر الله .

وفي مديرية العدين استنكر أبناء مركز المديرية وعزلة عردن في وقفتين منفصلتين بحضور وكيل المحافظة جبران باشا ومدير المديرية عباس فايع والأمين العام للمجلس المحلي عبدالواحد الشهاري ومشرف المديرية عبدالولي الهاروني، غطرسة الإدارة الأمريكية بحق الدول والشعوب المناهضة والرافضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني ..

وأكدوا رفضهم القاطع لهذا القرار العدواني واستمرارهم في التحشيد للجبهات دفاعاً عن أمن الوطن وسيادته واستقلاله.

كما أكد بيانا الوقفتين استمرار معركة التحرر والاستقلال والنفير العام للجبهات لمواجهة العدوان والإرهاب الأمريكي ..داعيا الشعب اليمني إلى هبة شعبية للرد على الغطرسة الأمريكية وتجسيد التلاحم والالتفاف خلف القيادة السياسية والثورية .

وأشارا إلى أن أمريكا مسؤولة عن المجازر التي ارتكبت بحق اليمنيين.. منوهين إلى أن القرار الأمريكي لا يستهدف أنصار الله بل يستهدف كل اليمنيين.

وأوضح البيانان أن هذا القرار سيزيد صمود الشعب اليمني وثباته في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله، وتعزيز وحدة الصف لمواجهة المؤامرات التي تستهدف الوطن أرضا وإنسانا.

وفي محافظة الحديدة نظم مجمع الساحل الغربي الطبي بالمحافظة اليوم وقفة تنديداً واستنكاراً للقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأكد المشاركون في الوقفة رفضهم القاطع لهذا القرار الهادف لفرض الهيمنة على الشعب اليمني تحت ذريعة الإرهاب، مشيرين إلى أن أمريكا شريك رئيسي في العدوان على الشعب اليمني ومسؤولة عن المجازر التي ارتكبت بحقه.

وأهابوا بأبناء الشعب اليمني إلى هبة شعبية ضد هذا القرار لتجسيد التلاحم والالتفاف خلف القيادة الثورية والسياسية.

ولفت بيان صادر عن الوقفة تلاه مدير المجمع العقيد عبد الرزاق المضواحي إلى أن أنصار الله مكون وطني يمثل الشعب اليمني بأكمله في مواجهة الهيمنة والغطرسة الأمريكية.

وأكد البيان أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وصمودا في مواجهة التحديات والدفاع عن الوطن وأمنه وسيادته، مشيراً إلى أن أمريكا الداعم الرئيسي للإرهاب في العالم عبر حلفائها في المنطقة.

ولفت إلى أن هذا القرار يأتي ضمن الخطط التآمرية المعدة مسبقا على الشعوب المناهضة لهيمنة أمريكا في المنطقة والتي ترتكب بحقها أبشع الجرائم .

وأكد البيان أن ما تمارسه أمريكا من عدوان على الشعب اليمني يمثل الإرهاب الحقيقي .. داعيا إلى وحدة الصف لمواجهة المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وفي محافظة البيضاء نظمت قبائل آل غنيم بمديرية الشرية بالمحافظة اليوم، وقفة للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

واستنكر المشاركون في الوقفة انتهاكات وجرائم العدوان واستمرار الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأشار مدير عام مديرية الشرية ياسر إدريس في الوقفة التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمديرية يحيي الراجحي، إلى أن أمريكا راعية ومركز الإرهاب ومنبعه ..مبيناً أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا صلابة وصموداً في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

فيما أكد ممثل مجلس التلاحم القبلي بالمديرية الشيخ أحمد الحسيني، أن القرار الأمريكي دليل قاطع على أن الشعب اليمني يسير في الاتجاه الصحيح لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

من جانبهما أوضح الشيخ سيف الجبري في كلمة عن المشايخ والوجهاء والشيخ سليم السرحاني عن الأعيان والشخصيات الاجتماعية، أن أمريكا أم الإرهاب وأن تصنيفها أنصار الله لن يخفي وجهها الإجرامي، مشيرين إلى أن أمريكا صانعة الإرهاب وراعيته في العالم.

وأكد بيان صادر عن الوقفة ألقاه الشيخ الذيب وبران، الرفض القاطع لقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية والذي يستهدف الشعب اليمني والقوى المناهضة للعدوان ..مشيراً إلى أن الإرهابيين الحقيقيين هم أمريكا وإسرائيل والسعودية والإمارات.

واعتبر البيان القرار إثبات آخر على مشاركة الولايات المتحدة الأمريكية في العدوان والحصار على اليمن .. مؤكداً مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتي تحقيق النصر .

قد يعجبك ايضا