مناقشة أوضاع واحتياجات قطاع الكهرباء بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم الخميس برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أوضاع الكهرباء والإحتياجات العاجلة لمواجهة فصل الصيف وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وتعزيز تحصيل الإيرادات.

وفي الإجتماع الذي حضره مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس إبراهيم قاسم المؤيد ونائبيه لقطاع التوليد والنقل المهندس عبدالعزيز نعمان ولقطاع التوزيع المهندس محمد الشيباني على أهمية مضاعفة الجهود ورفع المقترحات الكفيلة بمعالجة الإشكاليات التي تواجه قطاع الكهرباء بالمحافظة.

وأشاد قحيم باهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة بقطاع الكهرباء وإعطاءه أولوية في الدعم ضمن مصفوفة الرؤية الوطنية .. مشيرا إلى التوجيهات الرئاسية بتشغيل كامل منظومة الطاقة الكهربائية وتزويد المواطنين بالتيار في مركز المحافظة وعموم المديريات.

مثمنا الجهود التي تبذلها ادارة المؤسسة والعاملين بالمحافظة والتي أثمرت في تحسن الخدمة واستمرارية التشغيل للتيار الكهربائي دون انقطاع .. حاثا على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء ورفع توليد الطاقة الكهربائية.

فيما أشار مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء إلى النجاحات التي حققتها المؤسسة خلال الفترة الماضية بتشغيل عدد من محطات الكهرباء في المحافظات بالرغم من الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتصعيد واحتجاز سفن الوقود.

وأكد المؤيد الحرص على تعزيز مستوى الأداء الإداري والفني للنهوض بقطاع الكهرباء وتفعيل خدمات التيار الكهربائي.

مشددا على ضرورة تكامل جهود الجميع لتجاوز التحديات التي تعترض قطاع الكهرباء والعمل على صيانة وتأهيل منظومة الطاقة الكهربائية وشبكاتها وصولا إلى تشغيل بقية المحطات وتفعيل تحصيل المديونية وجوانب الرقابة التي تسهم في الحد من الفاقد وانقطاعات الكهرباء والإرتقاء بمستوى خدماتها.

بدوره أستعرض مدير مؤسسة الكهرباء بالمحافظة بندر المهدي خطة المؤسسة للعام الجاري و الإشكاليات والصعوبات التي تواجهها المؤسسة واحتياجات التشغيل والصيانة لمحطات التوليد الكهربائي.

حضر الإجتماع نائبا مدير المؤسسة بالمحافظة للشؤون المالية والإدارية هاني دعبوش والشؤون الفنية المهندس عبدالرحمن حجر ومدير محطة كهرباء رأس كتنيب المهندس طه سلام ومدير مكتب مدير عام المؤسسة فضل أحمد.

قد يعجبك ايضا