الوحدة ينتزع بطاقة التأهل لنهائي بطولة أندية الثالثة بعمران

 

الثورة/عبدالوهاب العشبي
ضرب فريق وحدة عمران موعدا مع فريق شباب عمران في نهائي بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة عمران التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة وبرعاية وزارة الشباب وصندوق رعاية النشئ والذي سيجمعهما الخميس المقبل على ملعب نادي 22 مايو بالعاصمة صنعاء.
وتمكن فريق وحدة عمران من بلوغ النهائي عقب فوزه على شباب حبابة في مباراة نصف النهائي الثانية بخمسة أهداف لهدف، حيث سجل أهداف الوحدة عبدالرحمن الخيواني (هاتريك) وعايض الدحاحي (هدفين) فيما سجل هدف حبابة الوحيد حميد شناتف.
أدار المباراة محمد الحرازي وفواز النقيب وفايق غشيم وعبدالرقيب صوفان وراقبها عبدالوهاب محمد.
حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عباس المدومي ونائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعمران يحيى الصعر ومدير النشاط الرياضي بصندوق رعاية النشء حمزة صالح. ومحمد الحوصلي رئيس اللجنة المنظمة والمشرف الرياضي لنادي وحده عمران سيف علي الماخذي.
وفي هذا الصدد أوضح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد الحوصلي أن مستوى الأندية المشاركة في البطولة كان مقبولا نظرا لتأخر تحديد موعد التصفيات وعدم جاهزية الفرق بصورة كاملة للمنافسة، مشيرا إلى أن اللجنة أنهت كافة الترتيبات لإقامة المباراة النهائية وبما يضمن اختتامها بالصورة اللائقة وإخراجها إلى بر الأمان نظراً لطبيعة التنافس بين الفريقين اللذين بلغا النهائي.

قد يعجبك ايضا